مجتمع

جمعيات كويتية تقدم مساعدات غذائية لنحو 700 أسرة يمنية فقيرة ونازحة

يمن مونيتور/ قسم الأخبار

استفادت نحو 700 أسرة يمنية فقيرة ونازحة من مساعدات غذائية قدمتها جمعيات كويتية عبر الشريك “الوصول الإنساني” في اليمن.

وذكرت الوصول الإنساني، في بيانات منفصلة، أنها وزعت بالشراكة مع الجمعية الخيرية العالمية للتنمية والتطوير-الكويت، السلال الغذائية الرمضانية المكونة من الدقيق، والسكر، والأرز، والزيت، والتمر، استهدفت 1320 فردا يمثلون 220 أسرة فقيرة في محافظة حضرموت.

وأشارت إلى أنها وزعت سلال غذائية تضم “الدقيق، والأرز، والسكر، والزيت، والتمر” مقدمة من مع جمعية بلد الخير-الكويت، استفاد منها 1,656 نازح يمثلون 276 أسرة نازحة في محافظة مأرب من “صنعاء، وأمانة العاصمة”.

إلى ذلك، وزعت الوصول الإنساني بالشراكة مع جمعية التميز الإنساني – الكويت، السلال الغذائية المكونة من الدقيق والأرز والسكر والزيت والتمور، والتي استهدف 200 أسرة فقيرة تضم 1200 فرد في محافظة حضرموت

وأوضح رئيس الوصول الإنساني، يحي الدباء أن توزيع السلال الغذائية يأتي في إطار مشاريع الخير الرمضانية التي تنفذها الوصول الإنساني كل عام والتي تسهم في التخفيف من معاناة الأسر الفقيرة والنازحة والمحتاجة والمتضررة من الأحداث وإدخال الفرحة والسرور على أفراد الأسر المستفيدة، خلال أيام شهر رمضان المبارك.

وأشار الدباء أن الوصول الإنساني اعتمدت التوزيع وفق مقتضيات السلامة العامة والأخذ بالإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة فيروس كورونا.

وقدم الدباء شكره وتقديره للجمعيات الكويتية على دعمها المستمر لمختلف المشاريع والخدمات التي تنفذها وتقدمها الوصول الإنساني للأسر الفقيرة والنازحة والمتضررة في عموم محافظات الجمهورية.

لا يتوفر وصف.

لا يتوفر وصف.

لا يتوفر وصف.

لا يتوفر وصف.

لا يتوفر وصف.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق