أخبار محليةغير مصنف

التحالف يقول إن نهاية الحوثيين في اليمن باتت وشيكة

متحدث التحالف أعلن اعتراض وإسقاط طائرة حوثية مسيّرة باتجاه مدينة جازان.. يمن مونيتور/ متابعات خاصة
قال تحالف دعم الشرعية في اليمن، اليوم الجمعة، إن نهاية الحوثيين باتت “وشيكة”، مؤكداً أن “كل محاولات الميليشيا العدائية سيكون مصيرها الفشل.
وأعلن المتحدث باسم التحالف تركي المالكي في بيان له، اعتراض وإسقاط طائرة بدون طيار مسيّرة أطلقها الحوثيون باتجاه مدينة جازان”.
وفي سياق متصل، سخر مصدر في التحالف مما أسماه “ادعاءات الميليشيا عبر وسائل إعلامها من إسقاطها طائرة بدون طيار تابعة للتحالف”، مؤكدًا عدم صحتها، وعزا ذلك إلى “محاولة تعزيز معنويات مقاتليها
ونقلت وكالة الأنباء السعودية عن المصدر (لم تسمه) قوله إن “تكبد الميليشيا الحوثية كل يوم الهزائم والانكسارات والخسائر يجعلها تلجأ لاختلاق الأكاذيب وتحقيق الانتصارات الوهمية عبر وسائلها الإعلامية”.
والخميس أفادت فضائية “المسيرة” التابعة للحوثيين، عبر “تويتر” بإسقاط طائرة تجسس لقوات التحالف قبالة مدينة جازان السعودية، وهو ما نفاه المصدر بالتحالف.
وكان التحالف أعلن في وقت مبكر اليوم الخميس، اعتراض وإسقاط طائرة بدون طيار أطلقها الحوثيون من محافظة صنعاء باتجاه محاوله مدينة خميس مشيط جنوبي السعودية.
وكثّف الحوثيون في الآونة الأخيرة، من هجماتهم الجوية على منشآت سعودية مدنية وحيوية، باستخدام الطائرات المسيرة والصواريخ البالستية.
 
 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق