غير مصنفمجتمع

مركز إغاثي سعودي يدشن مشروع توزيع السلال الغذائية في 6 محافظات يمنية

تدشين مشروع توزيع التمور في 10 محافظات يمنية  يمن مونيتور/ متابعات خاصة
دشن مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية يوم الخميس مشروع توزيع السلال الغذائية، الذي تنفذه شبكة النماء اليمنية للمنظمات الأهلية YDN.
ويستهدف المشروع الذي يوزع 16068 سلة غذائية في ست محافظات يمنية هي (عدن وتعز ومأرب والجوف وشبوة والحديدة) النازحين والمتضررين والفئات المحتاجة والأشد فقراً.
وخلال التدشين، أكد وكيل محافظة شبوة عبد القوي لمروب، على أهمية مثل هذه المشاريع الإنسانية والإغاثية في هذه الظروف الصعبة التي تمر بها اليمن، مثمناً لمركز الملك سلمان جهوده الإغاثية في مساعدة الشعب اليمني.
من جهته، أشار الأمين العام المساعد لشبكة النماء YDN منير العامري إلى حزمة من المشروعات الإغاثية التي ينفذها المركز بالتعاون مع الشبكة خلال شهر رمضان المبارك لهذا العام، من ضمنها مشروع توزيع السلال الغذائية في ست محافظات يمنية، مؤكداً على استمرار تنفيذ هذه المشاريع في جميع المحافظات.
وحسب منسق المشروع بمحافظة شبوة عادل الفياضي، فإن سيتم توزيع 1800 سلة غذائية في مديريات عتق وعسيلان وجردان ودهر، تستفيد منها 1800 أسرة من الفئات النازحة والأشد اختياجاً.
تدشين مشروع توزيع التمور
على الصعيد دشن المركز الإغاثي السعودي ايضاً، مشروع توزيع التمور في عشر محافظات يمنية والذي تنفذه شبكة النماء اليمنية للمنظمات الأهلية.
وخلال التدشين الذي حضره وكيل أول محافظة البيضاء الشيخ خالد أحمد عبد ربه العواضي ، وعضو مجلس الادارة بشبكة النماء عبدالكريم الضمري تم توزيع التمور على المواطنين، قدم مدير المشاريع في الشبكة لطف الغباري تفاصيل المشروع، وعملية توزيعه في المحافظات.
وعبر الشيخ العواضي عن بالغ شكره وامتنانه  لمركز الملك سلمان على تنفيذ مثل هذه المشاريع والتي أكد انها تسهم في تخفيف معاناة المواطنين، متمنيا مزيدا من الجهود لدعم الشعب اليمني.
من جانبه، الغباري أن المشروع عبارة عن 3000 طن من التمور، و يستمر طوال العام ، وينفذ عبر مراحل مختلفة.
وأشار الغباري الى أن المشروع يستهدف عشر محافظات وهي ( أبين والبيضاء، والضالع، والحديدة والجوف وعمران، ومأرب وشبوة وصنعاء وتع

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق