رياضة

انطلاق معسكر المنتخب اليمني الأول والأولمبي في سيئون استعداداً للتصفيات الآسيوية

يمن مونيتور/ قسم الأخبار

ينطلق الجمعة المقبلة في مدينة سيئون المعسكر المشترك للمنتخبين اليمني الأول والأولمبي، بقيادة المدرب الوطني اليمني محمد الزريقي مساعد المدير الفني للمنتخب الأول والأولمبي، استعدادا للاستحقاقات القادمة التي تنتظر المنتخبين.

وأوضح مدير المنتخب الأولمبي، عبد السلام الغرباني أن إدارة المنتخب أنهت كافة التجهيزات  لبدء المعسكر من ترتيب سكن وملعب التمارين وغيرها من الإجراءات التي تساعد على نجاح المعسكر وتحقيق الأهداف المطلوبة منه.

وأشار إلى أنه سيصل الخميس لاعبي محافظات عدن وتعز وحضرموت وأبين وشبوة، على أن يصل لاعبي بقية المحافظات يوم السبت القادم بعد استكمال بقية التصاريح والإجراءات.

وأكد الغرباني، أن الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي بقيادة المدرب التشكيي سكوب سيلتحق بالمنتخب في معسكره الخارجي في مصر بعد انتهاء المعسكر الداخلي في سيئون

وينتظر المنتخب الأولمبي مشاركة هامة في التصفيات الآسيوية الأولية للتأهل الى أولمبياد باريس 2024، بعد أن وضعته القرعة في المجموعة الثالثة الى جانب غوام سنغافورة وفيتنام “التي ستحتضن مباريات المجموعة”، خلال الفترة 6-12 سبتمبر القادم.

بينما ينتظر المنتخب اليمني الأول  المشاركة في بطولة كأس العرب في قطر أواخر العام الجاري.

ووفقا لنظام التصفيات الآسيوية للمنتخبات الأولمبية التي وزعت الى إحدى عشر مجموعة يتأهل بطل كل مجموعة إضافة إلى أفضل أربعة منتخبات تحتل المركز الثاني إلى كأس آسيا تحت 23 عامًا التي تستضيفها قطر في 2024 .

ويسعى الجهاز الفني للمنتخب للأولمبي إلى تجهيز اللاعبون ورفع الحالة البدنية والفنية للظهور كمنافس لخطف بطاقة التأهل الى نهائيات آسيا تحت  23 عامًا.

حيث سيخضع 53 لاعبًا إلى تدريبات مكثفة صباحية ومسائية، تمهيدا لاختيار القائمة التي ستشارك في المعسكر الخارجي بمصر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى