أخبار محليةاخترنا لكمفنون

تامر حسني يثير جدل المصريين وسخرية اليمنيين.. هل توجد دور سينما في اليمن!

يمن مونيتور/ قسم الأخبار:

منذ بداية عرض أفلام العيد في السينمات المصرية، أثير جدل واسع بسبب إيرادات فيلم “بحبك” للفنان تامر حسني، والذي يقوم فيه بالتمثيل والإخراج والتأليف وأغنية الإشارة، ويعود هذا الجدل إلى إعلان تامر المبكر عن إيرادات ضخمة لفيلمه، والتي يشكك فيها البعض ويصدقها البعض الآخر.

وقال تامر حسني فيي صفحته الرسمية إن الإيرادات من دور سينما عربية من بينها اليمن، والتي تم إدراجها ضمن جدول خاص بإيراداته، وهو ما عرّضه لهجوم شديد على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتعود الضجة عندما نشرت الصفحة الرسمية لشركة أفلام أورينت الموزع للفيلم على فيس بوك: “فيلم بحبك لتامر حسني هو الفيلم المصري الأكثر تحقيقا للإيرادات لأي فيلم عربي وعلى مستوى العالم وقد بلغت إيرادات شباك التذاكر قرب ١٠٠ مليون جنيه حتى الآن”، وظهر هذا المنشور يوم 11 يوليو، وقد بدأ عرض الفيلم يوم 7 يوليو .

حدثت ضجة بسبب هذا المنشور والرقم المذكور به، لذلك نشرت الصفحة الرسمية للفنان تامر حسني عبر فيسبوك منشور يفسر الأمر، وذكرت أنه توضيح لمن اختلط عليهم الوضع: “فيلم بحبك وأفلام الفنان تامرحسني بشكل عام يتم بيعها وعرضها في جميع بلاد الوطن العربي وأمريكا وكندا، وزادت أكثر مع فيلم بحبك لهذا السبب يتم تصنيف إيراد الفنان تامر حسني بالإيراد الدولي، فالإيراد المحلي يكون داخل مصر فقط والحمدلله اليوم في رابع أيام العيد وصل إيراد فيلم بحبك داخل مصر إلى ١٩ مليون جنيه و نصف، والإيراد الدولي ١٥٤ مليون جنيه، بمجموع ١٧٣ مليون ونصف حتى الآن ومازال الفيلم في بداياته ويعد هذا الإيراد أعلى إيراد حققه الفنان تامر حسني في مسيرته الفنية في الأيام الأولى للفيلم”، وكتب هذا المنشور يوم 13 يوليو، مصحوبا برسم بياني يوضح الدول التي يٌعرض فيها الفيلم، وكان من بينها اليمن.

لم يتوقف الجدل عند ذلك الحد، حيث سبب هذا المنشور جدل آخر في التعليقات حيث كذب الجمهور اليمني، ما زعمه تامر حسني بشأن الإيرادات التي حققها الفيلم في اليمن، حيث أكد الكثيرون أن ما ذكره لا يمت للحقيقة بصلة، وذلك لعدم وجود دور عرض سينمائي في اليمن من الأساس، وجاءت تعليقات الجمهور كالتالي: “بتضحك على مين يا شيخ ما فيش سينمات هنا”، “ليش الكذب اليمن من فين معنا سينما أساسا”، “أنا في اليمن ولا سمعت بمكان عرض”.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. روح نام كويس استاذ تامر حسني مش عايزين افلامك تدخل اليمن مافيش بحبك ولا حب في اليمن تشتي شحطه بانعلمك الشحطه تسير رجال مش زي النسوان مايع وشكلك مثل النسوان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى