أخبار محليةمجتمع

مركز إغاثة سعودي يدشن مشروع توزيع الأضاحي في أربع محافظات يمنية

يمن مونيتور/ قسم الأخبار

دُشن مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية (سعودي حكومي)، عبر الشريك المنفذ مؤسسة يماني للتنمية، الأربعاء، بالعاصمة المؤقتة عدن، مشروع الأضاحي في اليمن.

ويهدف المشروع، الذي يستفيد منه 3 ألف و 640 أسرة من الأسر المحتاجة من النازحين، والأيتام، وذوي الاحتياجات الخاصة، في أربع محافظات تشمل عدن، وحضرموت، والمهرة ومأرب، بواقع ألف و820 أضحية، إلى التخفيف من معاناتهم وإدخال السعادة إلى قلوبهم في عيد الأضحى المبارك، وفق وكالة الأنباء اليمنية الرسمية.

وأوضح المنسق العام للجنة العليا للإغاثة جمال بلفقيه أهمية المشروع الذي سيساهم في ادخال البسمة والفرحة إلى قلوب الفقراء والمحرومين في هذه الأيام المباركة.

وأضاف “أن هذا المشروع يأتي في إطار الجهود الإنسانية المتواصلة من السعودية الشقيقة ممثلة بمركز الملك سلمان لتقديم المساعدات الإنسانية والإغاثية لليمن في مختلف القطاعات والمجالات الإنسانية”.

ويشهد اليمن منذ نحو 9 سنوات حربا مستمرة بين القوات الموالية للحكومة المدعومة بتحالف عسكري عربي تقوده السعودية، والحوثيين المدعومين من إيران، المسيطرين على عدة محافظات بينها العاصمة صنعاء منذ سبتمبر/ أيلول 2014.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى