رياضة

هل أصبح دوري أبطال أوروبا عُقدة ليونيل ميسي؟

يمن مونيتور / العربي الجديد
لم ينجح النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، في قيادة ناديه باريس سان جيرمان الفرنسي، إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، بعدما استطاع ريال مدريد الإسباني، خطف انتصار ثمين (3-1)، الأربعاء، في ملعب “سانتياغو بيرنابيو”، ضمن منافسات إياب دور الـ(16) في المسابقة القارية.

وغاب ميسي عن تسجيل الأهداف في مواجهتي الذهاب والإياب ضد ريال مدريد، كما أخفق “البرغوث” في تسجيل ركلة جزاء، استطاع الحارس البلجيكي، تيبو كورتوا، صدها في ملعب “حديقة الأمراء” بلقاء الذهاب.

ورغم أنّ ميسي، خرج من نادي برشلونة الإسباني الصيف الماضي، وتوجه إلى باريس سان جيرمان، حتى يساهم بوصول الفريق الفرنسي العملاق، إلى منصة التتويج في دوري أبطال أوروبا، إلا أنّ “البرغوث”، أخفق في ذلك.

real madrid
كرة عالمية
3 أسرار منحت ريال مدريد مفاتيح “الريمونتادا” أمام الباريسي
وبات يطرح سؤال عما إذا أصبح دوري أبطال أوروبا، يمثل “عقدة” للنجم الأرجنتيني، بعدما فشل في الوصول إلى منصة التتويج، للمرة الثانية على التوالي، ما يجعل ميسي أمام خيار التصميم على عدم الاستسلام، والعودة مرة أخرى في الموسم المقبل.

ومنذ عام 2016 حتى عام 2022، لم يستطع ميسي الوصول إلى المواجهة النهائية في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، سواء مع ناديه السابق برشلونة أو مع فريقه الحالي باريس سان جيرمان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى