أخبار محلية

وزير الداخلية اليمني يترأس اجتماعاً لقادة الأمن والشرطة بمحافظة المهرة

يمن مونيتور/ قسم الأخبار

عقد وزير الداخلية في الحكومة اليمنية إبراهيم حيدان، اليوم السبت، اجتماعاً للإدارة العامة لأمن وشرطة محافظة المهرة (شرقي البلاد).

وحسب وكالة الأنباء اليمنية الرسمية، فإن “الوزير حيدان استمع من مدير أمن المهرة العميد مفتي سهيل، إلى الاحتياجات والصعوبات التي تواجه الأجهزة الأمنية وسبل التغلب عليها”.

وثمن وزير الداخلية خلال الاجتماع، بجهودهم رجال الأمن والشرطة في تثبيت دعائم الأمن والاستقرار ودورهم في تماسك مؤسسات الدولة بالمحافظة.

وترأس وزير الداخلية، اجتماعاً ضم قادة الوحدات الأمنية بمحافظة المهرة، للإطلاع على سير العمل واحتياجات الأجهزة الأمنية والصعوبات التي تواجهها وسُبل التغلب عليها.

ولفت الوزير حيدان، إلى أن هذه الزيارة لمحافظة المهرة ضمن زيارته الحالية للمحافظات المحررة (من الحوثيين)، لتلمس الأوضاع الأمنية فيها والنظر للمتطلبات التي تحتاجها الأجهزة الأمنية لتعزيز الأمن والاستقرار فيها.

وثمن دور الأجهزة الأمنية في الحفاظ على مؤسسات الدولة، مشيداً بمستوى الانضباط الأمني والاستقرار الذي تشهده محافظة المهرة باعتبارها من المحافظات التي حافظت على مؤسسات الدولة.

من جانبه رحب مدير عام أمن محافظة المهرة العميد مفتي سهيل صمودة، بوزير الداخلية، مؤكداً أن كافة الوحدات الأمنية على أهبة الاستعداد لتنفيذ المهام الموكلة إليها والمناطة بها لتعزيز الأمن والاستقرار.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق