أخبار محليةمجتمع

حملة لضبط الأسعار في أسواق المهرة وسباق رياضي للمعاقين

يمن مونيتور/ قسم الأخبار

دشنت السلطة المحلية بمحافظة المهرة (شرق اليمن)، اليوم الثلاثاء، حملة ضبط أسعار المواد الغذائية والمواد التكميلية بمدينة الغيضة (مركز المحافظة).

وأكد وكيل محافظة المهرة مختار بن عويّض، على أهمية الحملة في ضبط الأسعار للتخفيف عن معاناة المواطنين، مشددا على ضرورة التزام جميع التجار بالأسعار ومراعاة الظروف المعيشية للمواطنين.

إلى ذلك، نظمت جمعية رعاية وتأهيل المعاقين حركياً سباق الكراسي للمعاقين في نادي الإرادة الرياضي، مؤكداً دعم السلطة المحلية لهذه الفعاليات والأنشطة التي تدخل السعادة والبهجة في نفوس المعاقين.

وكان بن عويض افتتح الصالة الرياضية لنادي الإرادة الرياضي بجمعية رعاية وتأهيل المعاقين حركياً، مشيرا إلى أهمية هذه الصالة في صقل مواهب منتسبي الجمعية، ودمجهم في المجتمع.

على صعيد آخر، تسلم محافظ المهرة محمد علي ياسر، من المكتب التنفيذي والهيئة الإدارية للمجلس المحلي بمديرية حات، مصفوفة الاحتياجات الخدمية والأمنية للمديرية لإدراجها حسب الأولوية ضمن البرنامج الاستثمار للعام القادم.

وأكد المحافظ، حرص السلطة المحلية على إدراج الاحتياجات والمشاريع ضمن خطة البرنامج الاستثماري للعام القادك.

وشدد على المكتب التنفيذي والهيئة الإدارية للمجلس المحلي بحات، إلى العمل بروح الفريق الواحد لخدمة المديرية وتعزيز الأمن وتحسين الخدمات.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق