رياضةغير مصنف

مدرب اليمن يتحدث عن مفاجأة سنغافورة بعد التعادل في التصفيات المزدوجة

بعد تعادل منتخب اليمن مع نظيره السنغافوري بهدفين لمثلهما في التصفيات المزدوجة لكأسي العالم وآسيا يمن مونيتور/ متابعات خاصة:
بعد أن حسم التعادل الايجابي بهدفين لمثله لقاء منتخب اليمن لكرة القدم امام نظيره السنغافوري الذي جمعهما عصر اليوم الخميس في الجولة الاولى من التصفيات المزدوجة المؤهلة الى كأس العالم (قطر 2022) وكأس آسيا (الصين 2023).  
وفي المؤتمر الصحفي أكد مدرب المنتخب اليمني سامي نعاش أنه كان يطمح لتحقيق الفوز والخروج بنقاط المباراة لكنه تفاجأ بمستوى المنتخب السنغافوري وتطوره، بالإضافة إلى استغلاله للجانب المعنوي كونه لعب المباراة بين أرضه وجماهيره الأمر الذي ساعده من السيطرة على المباراة في بعض فتراتها.
وأشار إلى أن التعادل كان عادلاً نتيجة الأداء الذي قدمه المنتخبين حيث كان بإمكان منتخبنا التسجيل في أكثر من مناسبة.
وأضاف قائلاً: “هجماتنا كانت أقل لكنها أكثر خطورة واعتمدنا في الشوط الأول على الهجمات المرتدة وتمكنا من تسجيل هدفين ولم نستغل بقية الفرص التي سنحت لنا في الشوط الثاني”.
ولفت إلى أن تركيزه منصب حالياً على المباراة القادمة أمام المنتخب السعودي في الجولة الثانية، واصفاً اياها بمواجهة صعبة مع منتخب قوي ومعروف بإنجازاته على مستوى القارة، لكنه أوضح أنه سيقوم بتحضير المنتخب جيداً لهذه المباراة.
ومن المتوقع، أن تغادر فجر غداً الجمعة بعثة المنتخب اليمني الى العاصمة البحرينية المنامة استعداداً للمباراة القادمة أمام المنتخب السعودي يوم الثلاثاء القادم.
 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى