سلطات مأرب تؤكد مواصلة حملتها الأمنية لملاحقة عناصر خارجة عن القانون

الاشتباكات اسفرت عن سقوط قتلى وجرحى بينهم مسؤول أمني رفيع يمن مونيتور/ متابعات خاصة
قالت اللجنة الأمنية في محافظة مأرب شرقي اليمن، إنها ستواصل حملتها لملاحقة من وصفتهم “بعناصر التخريب” الذين صدرت بحقهم أوامر قضائية بالقبض “القهري”.
وأسفرت المواجهات التي اندلعت اليوم الأربعاء، بين قوات الأمن ومسلحين خارجين عن القانون، عن سقوط قتلى وجرحى من الجانبين، بينهم نائب مدير شرطة مديرية مدينة مأرب.
ونقلت وكالة الأنباء اليمنية الرسمية عن مصدر باللجنة قوله، إن “النيابة العامة أصدرت أوامر لشرطة المحافظة بالإحضار القهري لكل من حسين صالح الباروت الأمير، ناجي صالح الباروت الأمير، سعيد حمد الباروت الأمير وآخرون”.
وأشار المصدر إلى أن المطلوبين كانوا يقومون بأعمال تخريبية، كان آخرها الإعتداء على احدى دوريات المراقبة الأمنية، ما أدى إلى مقتل جنديين وجرح آخرين الأحد الماضي.
وحسب المصدر، فإن العناصر المطلوبة فاجأت قوات الأمن فجر الأربعاء بتفجير الموقف وإطلاق النار بمختلف الأسلحة والاشتباك مع أفراد الحملة، ما أسفر عن مقتل نائب مدير شرطة مديرية المدينة مجاهد مبخوت الشريف وإصابة 3 آخرين.
وأكد المصدر أن الحملة الأمنية ستستمر لتحقيق الأمن والقبض على المطلوبين، ولن تتهاون مع كل من تسول له نفسه المساس بالأمن والاستقرار وإقلاق السكينة العامة.
حملة أمنية جنوب مدينة #مأرب تواصل منذ ساعات الصباح الأولى ملاحقة عناصر تخريبية صدرت بحقها أوامر قضائية بالقبض القهري ؛ لكل من حسين صالح الباروت الأمير ناجي صالح الباروت الأمير سعيد حمد الباروت الأمير وآخرين#Marib#Yemen
— محافظة مأرب (@Marib_gov) ٣ يوليو ٢٠١٩

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى