الأخبار الرئيسيةغير مصنفمجتمع

الحكومة اليمنية توقع اتفاقيتين مع منظمتين دوليتين في الجانب الإنساني

وقع نائب وزير التخطيط والتعاون الدولي في الحكومة اليمنية، نزار باصهيب،اليوم الثلاثاء،اتفاقيتين مع منظمتين دوليتين، في الجانب الإنساني. يمن مونيتور/ عدن/ متابعات خاصة
وقع نائب وزير التخطيط والتعاون الدولي في الحكومة اليمنية، نزار باصهيب،اليوم الثلاثاء،اتفاقيتين مع منظمتين دوليتين، في الجانب الإنساني.
وحسب وكالة الأنباء اليمنية الرسمية سبأ، فإن باصهيب وقع  مع المدير القُطري لمكتب منظمة رعاية الأطفال الدولية تامر كيردس، والمدير القُطري لمنظمة المساعدة الإسلامية الدكتور جمال الحدي، اتفاقيتين أساسيتين بخصوص عدد من قطاعات الحياة.

وتشمل الاتفاقيتان مجالات عمل وأنشطة منظمة رعاية الأطفال الدولية وقطاعات الصحة والتغذية والأمن الغذائي وسُبل العيش والتعليم وحماية الطفل وحكومة حقوق الطفل والمناصرة والمياه والإصحاح البيئي، فيما تضمنت أنشطة منظمة المساعدة الإسلامية – البريطانية، الرعاية الصحية والمياه والإصحاح البيئي والإغاثة والأمن الغذائي والحماية والتغذية والمسوحات.

وتهدف الاتفاقيتان إلى تعزيز التعاون والشراكة بين وزارة التخطيط والتعاون الدولي والمنظمتين الدوليتين للمساهمة في تنفيذ المزيد من المشاريع وتقديم المساعدات بما من شأنه أن يعود بالنفع والفائدة على المجتمع في مختلف أرجاء الوطن، حسب الوكالة.
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق