الأخبار الرئيسيةغير مصنف

ناطق مقاومة صنعاء: مقتل 20 من الحوثيين وقوات صالح في “نهم”

أفاد عبد الله الشندقي، الناطق الرسمي باسم المقاومة الشعبية في صنعاء، اليوم السبت، أن 20 من المسلحين الحوثيين وقوات موالية للرئيس اليمني السابق، علي عبد الله صالح، قتلوا في مواجهات مع الجيش والمقاومة الشعبية في مديرية نهم، شرقي العاصمة. يمن مونيتور/ صنعاء/ متابعات خاصة
أفاد عبد الله الشندقي، الناطق الرسمي باسم المقاومة الشعبية في صنعاء، اليوم السبت، أن 20 من المسلحين الحوثيين وقوات موالية للرئيس اليمني السابق، علي عبد الله صالح، قتلوا في مواجهات مع الجيش والمقاومة الشعبية في مديرية نهم،شرقي العاصمة.
وأضاف في تدوينة على موقعه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” أن “أكثر من 20 قتيلا وعشرات الجرحى في صفوف الحوثيين وقوات “صالح” سقطوا خلال محاولتهم الهجوم على موقع جبل رشح التابع للجيش الوطني في جبل يام بمديرية نهم.
وأشار أن “قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية كبدت ماوصفها “المليشيات” خسائر كبيرة مع السيطرة على أحد مواقعها”.
ولفت إلى أن “الاشتباكات التي مازالت مستمرة حتى  الساعة (2 ظهرا بتوقيت صنعاء) أسفرت أيضا عن سقوط قتيل وخمسة جرحى من الجيش والمقاومة.
ومنذ أشهر تدور مواجهات بين قوات الجيش الوطني والمقاومة من جهة، والحوثيين وقوات موالية لصالح من جهة ثانية في مديرية نهم (حوالي 40 كم شرقي صنعاء) خلفت قتلى وجرحى من الطرفين، فضلاً عن الخسائر المادية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى