رياضة

برشلونة يهزم توتنهام برباعية ويتوج بكأس خوان جامبر

يمن مونيتور/ وكالات

وعادل توتنهام الكفة في الدقيقة 24، عبر لاعب الوسط الأسترالي سكيب بتسديدة أرضية قوية سكنت شباك تير شتيجن حارس مرمى فريق برشلونة.

وتمكن اللاعب ذاته تسجيل الهدف الثاني برأسية رائعة في الدقيقة 36، من تمريرة ساحرة من الكرواتي إيفان بيريزيتش، وفقاً لموقع “سعودي شفت”.

وعادل برشلونة الكفة، في الدقيقة 81.. بتمريرة ساحرة من المغربي لامين يامال، ليتابعها فيران توريس بطريقة رائعة في شباك توتنهام.

قبل أن يضرب أنسو فاتي الضربة القاضية لفريق برشلونة في الدقيقة 88، بتمريرة ساحرة من فيران توريس، قبل أن يعود الزلزولي في الدقيقة 93 من زمن اللقاء ليحرز الهدف الرابع بطريقة رائعة بتمريرة من فيران لوبيز.

وتدخل تشافي ببعض التغييرات القوية، التي حولت مجرى اللقاء، بنزول كل من “جوندوجان، لامين يمال، عبد الصمد الزلزولي، فيرمين لوبيز”.

وتأتي مباراة كأس خوان جامبر، ضمن استعدادات برشلونة للموسم الجديد، حيث يفتتح البارسا أولى مبارياته خلال الموسم الجديد بمواجهة خيتافي مساء الأحد 13 أغسطس الجاري.

وكان برشلونة قد بدأ استعداداته للموسم الجديد، عبر الجولة التحضيرية للفريق بالولايات المتحدة الأمريكية، بمواجهات قوية لأندية ريال مدريد وميلان وأرسنال، حيث حقق البارسا الفوز ضد غريمه التقليدي، إلى جانب التفوق على ميلان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى