رياضة

مانشستر سيتي يفوز على فولهام ويخطف صدارة البريميرليغ من أرسنال

خرج مانشستر سيتي منتصرا من ميدان مضيفه فولهام بهدفين لهدف، الأحد، ضمن منافسات الجولة 34 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم “بريميرليغ”.

وضع النرويجي إيرلينغ هالاند فريقه السيتي في المقدمة مُبكرا بعد أن نفذ بنجاح ركلة جزاء احتسبها الحكم عند الدقيقة 3 إثر عرقلة تعرض لها الأرجنتيني جوليان ألفاريز داخل المنطقة.

وعدل فولهام النتيجة سريعا بهدف جميل جاء في الدقيقة 15 من كرة ساقطة داخل جزاء سيتي وصلت إلى هاري ويلسون ليُحولها بتمريرة رأسية إلى البرازيلي كارلوس فينيسيوس الذي سددها قوية عن يمين مواطنه إيديرسون.

ونجح ألفاريز في إعادة السيتي ليتفوق مُجددا بهدف ثان رائع سجله في الدقيقة 36 عندما استلم الكرة في منتصف ملعب الخصم هيأها لنفسه ثم انطلق بها وسددها قوية في الجهة الصعبة على حارس مرمى فولهام.

وبهذا الفوز ارتقى مانشستر سيتي إلى قمة الترتيب بـ 76 نقطة، متجاوزا أرسنال الذي يواجه جاره تشيلسي الثلاثاء القادم، فيما تجمد رصيد فولهام عند 45 نقطة في المركز العاشر.

وفي باقي النتائج، تغلب نيوكاسل يونايتد على ساوثهامبتون بثلاثة أهداف لهدف ورفع رصيده إلى 65 نقطة في المركز الثالث، وكذلك انتصر مانشستر يونايتد على ضيفه أستون فيلا وعزز موقعه في المركز الرابع بـ 63 نقطة.​​​​​​​

(الأناضول)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى