رياضة

منتخب اليمن ينهي معسكره الخارجي في مصر بخسارة أمام طلائع الجيش

يمن مونيتور/ قسم الأخبار

أنهى منتخب اليمن الأول لكرة القدم معسكره الخارجي الذي أقيم في منتجع الأسيوطي الرياضي بمحافظة بني سويف المصرية استعداداً لـ”خليجي25″، التي تقام في مدينة البصرة العراقية خلال الفترة من 6 إلى 19 يناير المقبل 2023.

وخاض الأحمر اليماني، اليوم بروفته الأخيرة في إطار المعسكر بضيافة فريق طلائع الجيش بالقاهرة وهو أحد أندية النخبة بالدوري المصري وانتهى اللقاء بفوز الأخير بهدف وحيد سُجل في منتصف الشوط الثاني.

وكان المنتخب اليمني، قد لعب ست مباريات ودية مع أندية متفاوتة المستوى من الدرجتين الثالثة والثانية والدوري الممتاز ، عمد خلالها المدرب التشيكي ميروسلاف سكوب إلى تجريب كل العناصر التي انضمت للمنتخب في معسكر مصر الذي انطلق في الرابع والعشرين من نوفمبر الماضي.

وكان اللاعب احمد ماهر المحترف في فريق بلدية المحلة المصري أحد أندية القسم الثاني في الدوري المصري قد التحق ببعثة المنتخب مساء الأربعاء، وخاض اليوم مباراة المنتخب التجريبية التي تغيب عنها للإصابة مدير عبد ربه وحمزة محروس، فيما غادر اللاعب نادر سهل معسكر المنتخب لأسباب خاصة .

ومن المقرر، أن ينضم عدد من اللاعبين المحترفين في الخارج إلى بعثة المنتخب اليمني في البصرة خلال الأيام القادمة بعد سماح أنديتهم بمشاركتهم مع المنتخب.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى