رياضة

بمشاركة اليمن.. انطلاق بطولة كأس العرب لمنتخبات الشباب غدا

يمن مونيتور/ قسم الأخبار

تنطلق غدٍ الأربعاء منافسات بطولة كأس العرب الثامنة للمنتخبات الشباب، التي ينظمها الاتحاد العربي لكرة القدم ويستضيفها الاتحاد السعودي.

وتقام البطولة في أبها وخميس مشيط، خلال الفترة من 20 يوليو الحالي وحتى السادس من أغسطس المقبل، بمشاركة 18 منتخبا عربيا من ضمنها اليمن.

وتقام المباراة الافتتاحية للبطولة غدا بين منتخبي السعودية وموريتانيا على ملعب مدينة الأمير سلطان، في الخامسة مساءً بتوقيت اليمن، ضمن لقاءات المجموعة الأولى.

وفي التاسعة مساءً، يلتقي منتخب الإمارات مع منتخب الأردن على ملعب نادي ضمك، في المجموعة الثانية التي تضم معهما أيضاً منتخب اليمن.

ويشارك في البطولة منتخبات، السعودية والمغرب ومصر وتونس والجزائر والإمارات والعراق وعمان والبحرين والأردن ولبنان وفلسطين وموريتانيا وليبيا والسودان واليمن وجيبوتي والصومال.

وخلال المؤتمر الصحفي قبل انطلاق كأس العرب قال مدرب منتخب اليمن محمد النفيعي، “رغم أننا لم نعسكر خارجياً ولم نخوض مباريات ودية حقيقية للوقوف من خلالها على الجاهزية الكاملة والمطلوبة ورغم ذلك نطمح بتحقيق نتائج ايجابية وفعالة لتشريف الكرة اليمنية استعدادا للاستحقاق القادم التصفيات الآسيوية.

وأضاف “نحترم المنتخب الأردني والمنتخب الإماراتي كونهما استعداداً في حالة أفضل للبطولة العربية ونتمنى لجميع المنتخبات التوفيق والمنافسة”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى