غير مصنففنون

الطفل اليمني أمجد الخولاني يحصد لقب “النجم الصغير” على قناة نون الفضائية

حصد الطفل اليمني الموهوب “أمجد الخولاني” على “النجم الصغير” بعد فوزه  مساء اليوم الجمعة بالمركز الأول في برنامج اكتشاف المواهب “النجم الصغير” على قناة نون الفضائية. يمن مونيتور/بيروت/خاص
حصد الطفل اليمني الموهوب “أمجد الخولاني” على “النجم الصغير” بعد فوزه  مساء اليوم الجمعة بالمركز الأول في برنامج اكتشاف المواهب “النجم الصغير” على قناة نون الفضائية.
وحصل  النجم اليمني الصغير “أمجد الخولاني” على المركز الأول بجدارة وتفوق حيث فاز على أربعة مشتركين هم موسى الدويك وقتيبه حبيب بدر المقبل وخالد حازم.
وشارك “أمجد” ورفيقه قتيبه حبيب من سوريا الغناء مع الفنان الكبير “محمد بشار” (عضو لجنة التحكيم) حيث قدم الثلاثه أغنية “ست الحبايب” بأداء جميل وانسجام رائع.
وكان “الخولاني” قد عبر عن شكره الجزيل  لجمهوره داخل الوطن وخارجه على تصويتهم ودعمهم المتواصل في حوار حصري وخاص نشره “المشهد اليمني” اليوم، مؤكداً عزمه على تحقيق اللقب كي يشرف اليمنيين ويرفع إسم اليمن عالياً.
الجدير بالذكر أن الفائز الأول يحصل على مبلغ 100 ألف ريال سعودي بالإضافة إلى إنتاج عدة أعمال فنية، والفائز بالمركز الثاني يحصل على جائزة مالية قدرها 50 ألف ريال سعودي فيما يحصل الفائز بالمركز الثالث على جائزة مالية قدرها 30 ألف ريال سعودي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق