أخبار محليةالأخبار الرئيسية

بعد نتائج المنتخب في “خليجي25”.. شوقي هائل يدعو لإعادة النظر في وضع كرة القدم اليمنية

يمن مونيتور/ قسم الأخبار

دعا رجل الأعمال البارز شوقي هائل سعيد أنعم، رئيس نادي الصقر اليمني، إلى إعادة النظر في وضع كرة القدم اليمنية، أين تكن الظروف والمعوقات التي تعترض طريقها حتى لا يتكرر ما حصل في مشاركة المنتخب اليمني في بطولة “خليجي25 بالبصرة”.

جاء ذلك، في رسالة بعثها رئيس نادي الصقر، إلى رئيس اتحاد كرة القدم اليمني أحمد العيسي بخصوص المشهد المؤلم الذي أدمى القلوب للمنتخب اليمني خلال بطولة الخليجية المقامة بالبصرة العراقية.

ودعا شوقي هائل،” العيسي إلى عقد اجتماع جمعية للاتحاد (الأندية) ومصارحتها بوضع الكرة اليمنية والصعوبات التي تعترضها، وكذا عرض الموقف المالي للاتحاد بشفافية، ومصادر الدخل الذي يحصل عليه وتحديد الجهات المقصرة”.

وأشارت الرسالة إلى نتائج مشاركة اليمن في كأس الخليج العربي 2023، المقامة حاليا في مدينة البصرة العراقية، باعتبارها نتيجة لحالة الخلافات في قيادة الاتحاد اليمني لكرة القدم.

وأوضحت الرسالة أن من أسباب سوء النتائج الطريقة التي تمت بها اختيار لاعبي المنتخب من دون إقامة بطولات محلية لاختبار أحقية اللاعبين بالانضمام للمنتخبات.

وشددت الرسالة على أهمية الوفاء بمقتضيات المسؤولية التاريخية التي منحت للقيادات الرياضية بما حقق الهدف الذي جاءت من أجله.

وكان منتخب اليمن قد ودع بطولة كأس الخليج العربي 25 بالبصرة العراقية، بعد تلقيه ثلاث خسائر متوالية أمام السعودية والعراق وعمان.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى