الأخبار الرئيسيةغير مصنف

(ولد الشيخ)يعلن تأخيرموعد مفاوضات الكويت طالباً من الحوثيين حضور المشاورات

أعلن إسماعيل ولد الشيخ، المبعوث الأممي لدى اليمن،تأخير موعد انطلاق المفاوضات بين الأطراف اليمنية الذي كان مقرراًاليوم الإثنين،إلى موعد غير مسمى،جراء عدم حضور ممثلي جماعة الحوثي وحزب الرئيس السابق،علي عبد الله صالح”. يمن مونيتور/صنعاء/متابعات خاصة
 أعلن إسماعيل ولد الشيخ، المبعوث الأممي لدى اليمن،تأخير موعد انطلاق المفاوضات بين الأطراف اليمنية الذي كان مقرراً اليوم الإثنين،إلى موعد غير مسمى،جراء عدم حضور ممثلي جماعة الحوثي وحزب الرئيس السابق،علي عبد الله صالح”.
وقال المبعوث الأممي ” نظرا لبعض المستجدات التي حصلت في الساعات الأخيرة، طرأ تأخير على موعد انطلاق مشاورات السلام اليمنية – اليمنية التي كان من المقرر أن تبدأ اليوم في الكويت.
وأضاف ” نعمل على تخطي تحديات الساعات الأخيرة ونطلب من الوفود إظهار حسن النية والحضور إلى طاولة الحوار من أجل التوصل إلى حل سلمي..الساعات القليلة المقبلة حاسمة وعلى الأطراف تحمل مسؤولياتهم الوطنية والعمل على حلول توافقية وشاملة.”
وأضاف المبعوث الدولي “أشكر وفد حكومة اليمن الذي التزم بموعد المباحثات ووصل في الوقت المحدد وأتمنى على ممثلي أنصار الله والمؤتمر الشعبي العام ألا يضيعوا هذه الفرصة التي قد تجنب اليمن خسارة المزيد من الأرواح،مضيفاً” من المفترض أن تضع حلا لدوامة العنف في البلاد.”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق