أخبار محليةالأخبار الرئيسيةغير مصنف

قتيل و20 جريحا من المقاومة في خروقات خامس أيام الهدنة بتعز وسط اليمن

قُتل أحد أفراد المقاومة الشعبية الموالية للحكومة اليمنية, اليوم الجمعة, في معارك مع مسلحي الحوثي وقوات الرئيس السابق , بمحافظة تعز وسط اليمن , مع دخول قرار وقف إطلاق النار يومه الخامس . تعز/يمن مونيتور/خاص
قُتل أحد أفراد المقاومة الشعبية الموالية للحكومة اليمنية, اليوم الجمعة, في معارك مع مسلحي الحوثي وقوات الرئيس السابق , بمحافظة تعز وسط اليمن , مع دخول قرار وقف إطلاق النار يومه الخامس .
وقال مصدر طبي في مستشفى الروضة الخاص بتعز لـ” يمن مونيتور”, إن معارك الجمعة أسفرت عن سقوط أحد عناصر المقاومة , وإصابة 20 آخرين, جروح بعضهم خطيرة للغاية .
و وفقا لمصادر ميدانية, فقد شهدت جبهة جبل جرة , شمالي المدينة , معارك عنيفة,إثر هجمات حاول الحوثيين شنها على مواقع المقاومة التي ردت بقصف مواقع الحوثيين وقوات صالح , في جبل الوعش, كما تعرض مقر اللواء 35 مدرع,الذي تسيطر عليه القوات الحكومية , غربي المدينة, لقصف مدفعي مكثف بالتزامن مع هجمات لاستعادته
وتتواصل الخروقات لقرار وقف إطلاق النار في محافظة تعز منذ سريانه منتصف ليل الأحد الفائت, ومساء اليوم الجمعة, قال المبعوث الأممي ,إسماعيل ولد الشيخ أحمد, في جلسة لمجلس الأمن الدولي،إن القتال الذي يستهدف اليمنيين في تعز” قد يستهدف مسار السلام” وذلك قبيل 3 أيام من انطلاق مشاورات الكويت .
وذكرت وكالة سبأ الخاضغة لسيطرة الحوثيين,على لسان مصدر عسكري, لم تسمه, إن القوة الصاروخية التابعة لهم استهدفت تجمعا للقوات الحكومية, جنوب مدينة ذوباب , غربي المحافظة, رداً على خروقاتهم المستمرة لوقف إطلاق النار, حسب زعمها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق