رياضة

متصدراً المجموعة.. المنتخب الوطني يتأهل إلى “ربع النهائي” في بطولة كأس العرب للناشئين

يمن مونيتور/ وكالات:

تأهل منتخبنا الوطني للناشئين إلى الدور ربع النهائي من بطولة كأس العرب للناشئين تحت سن 17 عام وذلك بعد تعادله مع نظيره الليبي بهدف لكل منهما في المباراة التي جمعت المنتخبين يوم الاثنين ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات وذلك على ملعب السيق في مدينة وهران الجزائرية.

وجاء تأهل منتخب الناشئين كمتصدر للمجموعة الثانية التي تضم إلى جانبه منتخبات تونس وعمان وليبيا .

وعلى ملعب مستغانم، سجل هدف منتخبنا اللاعب انور الطريقي برأسية من ركنية باغتت حارس ليبيا الذي كان متقدماً في الدقيقة 19 من زمن المباراة، قبل أن يتمكن المنتخب الليبي من تعديل النتيجة عن طريق اللاعب عبدالمؤمن المبروك، في الدقيقة 79 من زمن المباراة .

وسيلتقي منتخب بلادنا في الدور الثاني نظيره السوداني ثاني المجموعة الأولى في الأول من سبتمبر القادم .

وإلى جانب اليمن تأهلت منتخبات الجزائر والسودان وتونس إلى الدور ربع النهائي.

ففي المجموعة الأولى وعلى ملعب السيق، تغلب منتخب الجزائر على منتخب الإمارات بثلاثية دون رد، سجلها كل من محمد عبدالمجيب وفتحي كساسي وأناتوف مسلم.

وضمن المجموعة ذاتها وعلى ملعب مستغانم، فاز منتخب السودان على منتخب فلسطين بنفس النتيجة (3-0)، سجلها مصعب أحمد وموسى علي ومنذر صابر.

وبتلك النتائج يتربع منتخب الجزائر على صدارة ترتيب المجموعة الأولى بـ9 نقاط من 3 انتصارات، يليه منتخب السودان بـ6 نقاط، ثم منتخبا الإمارات وفلسطين برصيد نقطة واحدة لكل منهما.

وفي المجموعة الثانية وعلى ملعب السيق، حقق منتخب تونس الفوز على منتخب عمان بنتيجة 2-1، وسجل له كل من أنس العمدوني ومحمد كريم، بينما جاء هدف عمان عن طريق عبدالله الشرقي.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى