أخبار محليةتفاعل

عثر عليها الجنود في خطوط التماس.. الجيش اليمني يعيد مبالغ مالية ومجوهرات إلى مالكها

يمن مونيتور/ قسما لأخبار

أعلن الجيش اليمني، الأربعاء، العثور على مبالغ مالية لعملات محلية وأجنبية، ومجوهرات ووثائق في أحد المنازل الواقع على خطوط التماس شرقي محافظة تعز (جنوب غربي البلاد)”.

وأفاد قيادة اللواء 22 ميكا في تعز (تابع للجيش اليمني) في بيان، إن “جنود من اللواء عثروا على مبالغ مالية بالعملات الصعبة ومجوهرات ووثائق كانت موجودة في أحد المنازل على خطوط التماس في الجبهة الشرقية من المدينة”.

وأشارت قيادة اللواء أن “الجنود فور عثورهم على الأموال والمجوهرات قاموا بالاحتفاظ بها والتواصل مع مالك المنزل الذي كلف أحد أبنائه باستلام الأمانة لكونه في الغربة”.

وأوضح بيان الجيش، “أن مالك المنزل أصاب بحالة من الصدمة والذهول والفرح لحظه إبلاغه بالعثور على مقتنياته وأمواله، بعد سنوات من الحرب”.

ولفت إلى أن “مالك المنزل قام بتوكيل أحد أبناءه الذي سافر إلى تعز لتسلم الأمانة من قوات الجيش، حيث جرى تسليمه وفق محاضر وحضور رسمي من قبل جميع الجهات المعنية بالمحافظة”.

والأموال التي تم العثور عليها هي: “105.000 $، 10.000 جنيه استرليني، 25.000 ألف سعودي، اثنين كيلوا من الذهب، وعدد من حبوب الألماس، بصائر ووثائق خاصة بمالك المنزل، ونحو 2 مليون ريال يمني”.

وحظي الحدث، بتفاعل وأسع على مواقع التواصل الاجتماعي، الذين أشادوا بدور الجيش وسمعته في الحفاظ على أمن وممتلكات المواطنيين حتى في أوقات الحرب.

قد تكون صورة ‏‏‏٨‏ أشخاص‏ و‏أشخاص يقفون‏‏

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى