فنون

العودة الرسمية لفضل شاكر: “روتانا” تطرح أولى أغاني ألبومه الجديد

يمن مونيتور / العربي الجديد
طرحت شركة “روتانا”  أولى أغاني ألبوم الفنان اللبناني فضل شاكر. الأغنية التي تحمل اسم “بجامل ناس” (وهو أيضاً عنوان الألبوم) من كلمات محمد الجمال، وألحان مدين، وتوزيع يحيى يوسف.

وفي حديث مع “العربي الجديد”، قال مدير الشؤون الفنية في الشركة السعودية مهاب شرفلي إن تعاون “روتانا” مع فضل شاكر يأتي “في سياق تقديم أهم الأعمال الفنية وأبرز الفنانين للجمهور العربي”.

وكشف شرفلي أن “روتانا” وضعت خطة تسويقية عبر منصاتها الرقمية وصفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي، لترويج الـ”ميني ألبوم” الجديد لشاكر، على أن تصدر الأعمال المتبقية، وعددها ستة، تباعاً بواقع أغنية كل أسبوع. وقال إن الشركة تنتظر أصداء التعاون مع الفنان اللبناني، في سياق التحضير لمزيد من التعاون بعد تسوية الأوضاع القانونية لشاكر في لبنان.

وبيّن شرفلي أن “الميني ألبوم” يتضمّن ست أغنيات منوعة بين اللهجات اللبنانية والمصرية والخليجية، مشيراً إلى أن أغنية “يهون العمر لحبيبي” التي سجّلها شاكر هي آخر ألحان الموسيقار الراحل بليغ حمدي وستبصر النور في تعاونات مقبلة بين الطرفين.

 

وأغاني الألبوم المتبقية لشاكر هي “عز الغياب” من كلمات أحمد الصانع وألحان عبد القادر هدهود وتوزيع أحمد أسدي، و”دمعة” من كلمات أحمد ماضي وألحان زياد يوسف وتوزيع عمرو الصباغ، و”العزيز” من كلمات ياسر الشعلان وألحان محمد طويحي وتوزيع علي أباظة، و”إبعد خلاص” من كلمات وألحان عمر الشاذلي وتوزيع علي أباظة، و”توقعني” من كلمات محمد القاسمي وألحان إبراهيم الغانم وتوزيع جوزيف دمرجيان.

ويعتبر هذا الإنتاج أول عودة رسمية لشاكر إلى الساحة الفنية، بعدما أطلق خلال الأعوام الثلاثة الماضية مجموعة من الأغنيات المنفردة عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، وحققت انتشاراً كبيراً بين الجمهور، الأمر الذي دفع الشركة السعودية لتجديد التعاون معه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى