رياضة

الأهلي يكتسح اليرموك برباعية والوحدة يتجاوز العروبة في الدوري اليمني

يمن مونيتور/ قسم الأخبار

اكتسح نادي أهلي صنعاء منافسة اليرموك بأربعة أهداف دون مقابل، في قمة مباريات الجولة الثاني عن المجموعة الثانية، في حين تجاوز الوحدة العروبة بهدف نظيف.

وتمكن الأهلي من تسجيل الأهداف في أول نصف ساعة من اللقاء، ليشارك الصقر صدارة المجموعة الثانية.

وفي سير اللقاء الذي أحتضنه ملعب الفقيد الخليفي بشبوة، دخل لاعبي الأهلي المواجهة بإصرار لحسم نتيجة اللقاء مبكرا ونالوا ما سعوا اليه عندما افتتح المدافع حمادة الزبيري النتيجة بكرة رأسية تلقها من زميله محمد السروري وضعها في الشباك اليرموك عند الدقيقة 13.

وواصل لاعبي الأهلي عروضهم الجميلة، وضاعف عمار القباطي النتيجة بتسجيل الهدف الثاني من مجهود فردي عند الدقيقة 25.

وبعد دقيقتين فقط وسع المهاجم زكريا طفطوف النتيجة بتسجل الهدف الثالث من متابعة كرة ارتدت من حارس المرمى مروان بسباس وضعها في الشبكة.

وجاء الدور على القائد وحيد الخياط ليسجل حضوره في اللقاء بتسجيل الهدف الرابع مطلع الدقيقة 33 بتسديدة زاحفة وضعها على يمين الحارس بسباس.. بقية دقائق المباراة سنحت فرص للاعبي الأهلي، لكنها لم تسفر عن زيادة في النتيجة.. ليعلن حكم اللقاء بسام المقدشي نهاية الشوط الأول بتقدم الأهلي برباعية نظيفة.

في الشوط الثاني حاول اليرموك تدارك الأمر وتقليص الفارق وأقترب من مرمى الحارس عصام الحكيمي، لكن يقضه خط الدفاع ومن خلفهم حارس المرمى منعتهم من تحقيق مبتغاهم، فحظرت الأمطار في الملعب بديلا عن الأهداف.. لتستمر دقائق الشوط الثاني دون أي إضافة تهديفية ليعلن حكم اللقاء انتهاء المواجهة بفوز الأهلي برباعية مكنته من مشاركة الصقر في صدارة المجموعة بستة نقاط.

الوحدة يتجاوز العروبة

وفي مباراة الملعب الأولمبي بمدينة سيئون، الذي يحتض مباريات المجموعة الأولى، كان الموعد اليوم بلقاء وحدة صنعاء والعروبة.

ودخل العروبة، المواجهة بتغييرات في عناصره بحثا عن تعويض نتيجة المباراة الافتتاحية التي خسرها برباعية أمام فحمان، لكنه اِصطَدَم بفريق وحدة صنعاء القوي، الذي تمكن من إنهاء الشوط الأول متقدما بهدف مهاجمه عبدالله العبسي عند الدقيقة 31.

وفي الشوط الثاني حاول الوحدة مضاعفة النتيجة وتسجيل الهدف الثاني، ونال في الدقيقة 70 ركلة جزاء لم يحسن محمد هاشم في ترجمتها إلى هدف ثاني لترتطم بقائم مرمى الحارس نبيل الطشي.

وفي المقابل حاول لاعبي العروبة تسجيل هدف التعادل والعودة للقاء لكن محاولتهم لم تكلل بالنجاح، ليعلن حكم اللقاء انتهاء المواجهة بخسارة ثانية للعروبة وثلاث نقاط جديدة للوحدة مكنته من تصدر المجموعة بـ6 نقاط.

لا يتوفر وصف.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق