أخبار محليةالأخبار الرئيسية

الرئيس اليمني يحث الحكومة على بذل المزيد من الجهود لتوفير الخدمات للمواطنين

يمن مونيتور/ قسم الأخبار

أكد الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي، على أهمية توحيد الجهود بين مختلف مؤسسات الدولة وسلطاتها المختلفة لما يسهم في تعزيز وتوفير والاحتياجات والخدمات الضرورية للمجتمع.

جاء ذلك خلال اجتماعه، اليوم الخميس، مع نائبه علي محسن، ورئيس الحكومة معين عبدالملك، وفق ما أوردته وكالة الأنباء اليمنية الرسمية.

وحث الرئيس هادي الحكومة، على تكثيف جهود العمل الميداني والفعال في قطاعات وشرايين الحياة المتصلة بالعمل الخدمي والإيرادي، لافتاً الى أهمية الاستقرار الاقتصادي الذي بدوره يعزز الجهود على المستوى الأمني والإستقرار المجتمعي.

من جانبه، قدم رئيس مجلس الوزراء، ايجازاً حول جهود الحكومة ونشاطها في مختلف المجالات ومنها ما يتصل باستكمال تطبيق تنفيذ اتفاق الرياض وفقاً لجهود وعمل اللجان المشكلة في هذا الإطار.

وأشار إلى النقاشات الجارية برعاية السعودية لاستكمال تنفيذ اتفاق الرياض، وخطط الحكومة للتعامل مع التحديات الخدمية والاقتصادية القائمة على أرض الواقع، والدعم الدولي المطلوب لمساعدتها على الإيفاء بالتزاماتها.

بدوره، قدم نائب الرئيس، ايجازاً حول التطورات والمستجدات الميدانية في مأرب وغيرها من مواقع وخطوط التماس، لافتاً الى صمود وتضحيات الجيش اليمني ومقاومته الباسلة في وجه صلف “مليشيا الحوثي”.

في حين، قد وزير الخارجية، إحاطة حول زياراته الخارجية وعلى نتائج التحركات المبذولة لإحلال السلام في اليمن، ورؤى المجتمع الدولي لوضع حد لاستمرار رفض وتعنت “مليشيا الحوثي” تجاه كل المبادرات والحلول المطروحة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق