رياضة

مهاجم منتخب اليمن: هدفنا احتلال مركز جيد في التصفيات المشتركة

يمن مونيتور / قسم الأخبار

أكد محسن قراوي، مهاجم منتخب اليمن، أن أمام المنتخب 3 مباريات صعبة مع منتخبات قوية في التصفيات المشتركة، قائلاً: “هدفنا احتلال مركز جيد، وإن شاء الله نجتهد في سبيل تحقيق ذلك”.

وأضاف في حوار مع موقع “كووورة” العالمي، أن “الإصابة أكبر مصيبة يتعرض لها الرياضي، وهي تقلل من مستواه وتهدد استمراره في الملاعب. الإصابة كانت قوية ومؤثرة، أبعدتني لمدة طويلة، وبعد رحلة علاج، أصبحت جاهزًا للعودة من جديد”.

وأضاف “في فترة التعاقدات وانطلاق الموسم، لم أكن وقتها قد وصلت إلى مرحلة التعافي الكامل، تلقيت عدة عروض محلية وعربية، لكني اعتذرت بسبب الإصابة. سأفكر في الأمر بعد التصفيات المشتركة وكأس العرب.”.

وحول أجواء معسكر المنتخب في عتق، قال قراوي، أن “الأجواء كانت رائعة في المعسكر، استفدنا كثيرًا، أتمنى استمرار نفس الروح والتوفيق في معسكر الرياض. المنتخب حاليًا لم يصل لقمة الجاهزية، لكن سنكون في جاهزية عالية بعد المعسكر الخارجي”.

ورداً على سؤال هل تستطيع تكرار تألقك أمام السعودية بالهدف الأكروباتي؟.. قال قراوي: “تشكيلة المنتخب تضم 11 لاعبًا، من يسجل، يتوج مجهود الفريق بشكل عام، بإذن الله سنجتهد أنا وزملائي لتسجيل نتيجة طيبة، المهم رفع اسم اليمن”.

وحول لقاء اليمن مع موريتانيا في تصفيات كأس العرب، أكد قراوي أن “موريتانيا منتخب متطور، وحسم تأهله لنهائيات كأس أمم أفريقيا، ستكون مواجهة قوية، نتمنى الفوز وبلوغ دور المجموعات بكأس العرب.”.

وبشأن موقعه مع فريقه السابق الصقر، أوضح قراوي، أن “الصقر فريق كبير، أحمل له مكانة كبيرة في قلبي، عشت فترة رائعة معه، لكن الحرب فرقتنا، ثم جاء الاحتراف الخارجي”.

وحول الوعكة الصحية التي تعرض لها، المدرب سامي نعاش، أعرب قراوي عن أمله بالتعافي المبكر للمدرب نعاش، داعياً له بالشفاء العاجل، وأن يلتحق بالمنتخب في أسرع وقت ممكن.

وتابع” “سامي نعاش غني عن التعريف، هو مدرب كبير وله اسمه في اليمن، ومن أفضل المدربين الذين تعاملت معهم، وهو يعرف جيدًا ما يحتاجه اللاعب اليمني”.

وبدأ محسن قراوي، مهاجم منتخب اليمن، علاقته بكرة القدم، من خلال شوارع ومدارس مدينة المعلا بعدن، قبل الالتحاق بفرق الفئات السنية في نادي شمسان.

وانطلقت رحلة اللاعب مع الشهرة والتألق، وأصبح مطلوبًا في عدة أندية، قبل الانتقال لصفوف صقر تعز.

وفضل محسن قراوي، الاحتراف الخارجي، ولعب لصالح النهضة ومضيبي بعمان، وثبت أقدامه في المنتخب اليمني بشكل كبير.

ونال قراوي، إشادة بالغة، بعد هدفه الأكروباتي في مرمى السعودية، خلال التصفيات الآسيوية المشتركة، قبل ابتعاده عن الملاعب بسبب الإصابة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق