أخبار محليةاخترنا لكمالأخبار الرئيسية

السلطات الصحية اليمنية تعلن تعليق الرحلات الجوية مع الهند  

يمن مونيتور/ قسم الأخبار:

أعلنت الحكومة اليمنية، يوم الثلاثاء، تعليق الرحلات الجوية من وإلى الهند بشكل مؤقت مع تفشي وباء كورونا في الدولة الهندية.

وقالت اللجنة الوطنية العليا لمواجهة وباء كورونا المستجد، إنها أوقفت رحلات الذهاب والعودة من وإلى جمهورية الهند بشكل مؤقت، حتى إشعار آخر في ظل ارتفاع حالات الإصابة بكورونا والإجراءات الاحترازية التي اتخذتها السلطات الهندية لمواجهة تفشي الجائحة.

وأكدت اللجنة في بيان، بأن اللجنة كلفت الخارجية وسفارة بلادنا في الهند بمتابعة وضع المواطنين المتأثرين بهذا الإجراء والرفع بالتوصيات اللازمة لمساعدتهم.

ووجهت اللجنة الخطوط الجوية اليمنية وسفارة الجمهورية اليمنية في الهند بالعمل بهذا الإجراء ابتداء من يوم غد الاربعاء الموافق ٢٨ أبريل/نيسان وحتى اشعار اخر.

حتى مساء اليوم الثلاثاء، بلغ إجمالي الحالات المؤكدة وفق وزارة الصحة اليمنية 6.220 منها 1.207 وفاة و2.674 حالة تماثلت للشفاء، ولا يشمل ذلك مناطق سيطرة الحوثين.

وأبلغت الهند عن أكثر من 300 ألف حالة بشكل يومي، مسجلة بذلك أرقاما يومية قياسية عالمية جديدة. وسجلت الاثنين أكبر عدد من حالات الإصابة بفيروس كورونا لليوم الخامس على التوالي، إذ أبلغت عن 353991 إصابة جديدة، و 2812 حالة وفاة أخرى في فترة الـ24 ساعة السابقة.

 

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق