أخبار محليةالأخبار الرئيسية

الداخلية اليمنية: 22 قتيلاً و50 جريحاً ضحايا استهداف مطار عدن

يمن مونتور/ قسم الأخبار

أعلنت وزارة الداخلية اليمنية، عن إحصائية جديدة لضحايا استهداف مطار عدن الدولي اليوم الأربعاء، فور وصول الحكومة الجديدة إلى المدينة لممارسة عملها تنفيذاً لاتفاق الرياض.

وقال وزير الداخلية اللواء إبراهيم حيدان في تصريح نقلته وكالة الأنباء اليمنية الرسمية، إن 22 شخصاً قتلوا وأصيب 50 آخرون من مستقبلي الحكومة في مطار عدن الدولي بينهم مدنيون وعاملون في المطار.

وأكّد حيدان أن الحكومة مستمرة في تطبيع الحياة العامة وتوفير الخدمات الأساسية وتحقيق وتعزيز الأمن والاستقرار والمضي بثبات صوب استعادة الدولة، مشيراً إلى “استمرار الجهود لمعرفة وكشف تفاصيل وملابسات العملية الإرهابية”.

وأوضح أن “الهجوم يثبت تقاسم المليشيا الحوثية والجماعات الإرهابية الأدوار فيما بينها من خلال استهدافها وحربها ضد اليمن وسعيها لاستهداف الأمن والاستقرار وعدم نجاح توحد الجبهة الوطنية التي ستكتب على أيديها نهاية المشروع الإيراني التدميري في اليمن”

وتعهد وزير الداخلية في ختام تصريحه، بالمضي قدماً في سبيل تحرير العاصمة المؤقتة عدن وسائر مناطق ومدن اليمن من المليشيا الإرهابية والانقلابية.

وفي وقت سابق الأربعاء ، أفادت مصادر محلية لـ”يمن مونيتور” أن 3 انفجارات عنيفة وقعت في مطار عدن، قبيل نزول أعضاء الحكومة من الطائرة.

وحملت الحكومة اليمنية والمجلس الانتقالي الجنوبي، جماعة الحوثي المسلحة، المسؤولية الكاملة بالوقوف وراء الهجوم، لكن الأخيرة نفت أن يكون لها أي علاقة بتفجيرات مطار عدن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق