أخبار محلية

المهرة: حملة امنية تضبط تجار مخدرات بحوزتهم كميات كبيرة من الممنوعات

يمن مونيتور/متابعة خاصة

تكثف الأجهزة الأمنية بمحافظة المهرة حملاتها الرامية، إلى مكافحة المخدرات والجهات او الأشخاص المروجون لها.

وفي وقت متأخر من مساء أمس الأربعاء، قال مركز المحافظة الإعلامي إن رجال البحث الجنائي والشرطة النسائية بالعاصمة الغيضة مسنودين بقوات الأمن الخاصة تمكنوا من مداهمة أحد أوكار تجار المخدرات وضبط كمية كبيرة من هذه السموم بمختلف أنواعها قدرت قيمتها بأكثر من 60 مليون ريال.

ونقل المركز عن مصدر مسؤول قوله: إن هذه العملية النوعية لرجال البحث الجنائي والشرطة النسائية التي استهدفت أحد المنازل المشبوهة أسفرت عن ضبط عدد من الأشخاص في المنزل وبحوزتهم 40 كيلو من الحشيش المخدر و2 كيلو من الهيروين نوع كريستال ميث وأكثر من 4000 حبه من الكبتاجون المخدر.

وأوضح المصدر أن عملية الضبط تمت بحضور النيابة ومدير البحث الجنائي بالمحافظة، مشيراً إلى أن الرصد والتحري والمتابعة الدقيقة هي السبب في نجاح هذه العملية النوعية.

واشاد المصدر بجهود رجال البحث الجنائي والشرطة النسائية وقوات الأمن الخاصة المساندة، في محاربة هذه الافه الخطيرة التي تهدد الشباب موضحاً أنه تم تحريز المضبوطات والتحفظ على المتهمين لحين استكمال الإجراءات القانونية اللازمة وإحالتهم إلى النيابة المختصة.

وفي سياق متصل قال المركز ذاته إن رجال البحث الجنائي بمحافظة المهرة مسنودين بقوات الأمن الخاصة تمكنوا من ضبط مطلوب أمنيا في قضية الاتجار بالمخدرات.

وأضاف أن المتهم (ا.  م. ع. د) كان بحوزته كمية من الحشيش المخدر والكرستال ميث والحبوب وقذيفة (آر. بي. جي) وأجهزة اتصالات لاسلكية.

وبحسب المركز ثمن مدير عام الشرطة بالمحافظة  العميد مفتي سهيل صموده، جهود قوات الأمن الخاصة وشرطة دوريات أمن الطرق على مساندتها لرجال البحث الجنائي في ضبط مجرمين ومطلوبين في قضايا جنائية في الآونة الأخيرة في جرائم قتل وسرقة ومخدرات رغم قلة الإمكانيات.

وأشار إلى أنه تم ضبط المتهم بحضور النيابة العامة والبحث الجنائي وتم تحرير محضر بالمضبوطات وتحريزها تمهيدا لاستكمال الإجراءات لاحالته إلى النيابة المتخصصة.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق