غير مصنف

الرئيس “هادي” من عدن: سيندحر كابوس الانقلاب قريباً، وستتحرر بقية المدن والمحافظات

قال الرئيس اليمني “عبدربه منصور هادي”، اليوم الثلاثاء، إن “كابوس الانقلاب سيندحر عن اليمن قريباً، وسينعم كافة أبناء الشعب اليمني من صعدة وحتى المهرة بالأمن والاستقرار والطمأنينة”.

يمن مونيتور/ عدن/ متابعات خاصة
قال الرئيس اليمني “عبدربه منصور هادي”، اليوم الثلاثاء، إن “كابوس الانقلاب سيندحر عن اليمن قريباً، وسينعم كافة أبناء الشعب اليمني من صعدة وحتى المهرة بالأمن والاستقرار والطمأنينة”.
وأضاف “هادي” في اجتماع طارئ عقده في قصر “المعاشيق” في “عدن” مع عدد من الوزراء لمناقشة اخر المستجدات وتطورات الأوضاع على الساحة اليمنية،  “أن الحياة ستعود بشكلها الطبيعي إلى كافة المحافظات، وستتحرر المدن والمحافظات التي ماتزال مليشيا الحوثي وصالح تمارس فيها عمليات العنف ضد المدنيين”.

وأكد الرئيس اليمني بحسب وكالة الأنباء الرسمية،  “أن البلاد ستشهد نهضة عمرانية واقتصادية بتكاتف الرجال المخلصين من ابناء اليمن وبمشاركة الأشقاء في الدول العربية وعلى رأسهم دول مجلس التعاون الخليجي، وكافة الأصدقاء في دول الاتحاد الأوروبي والولايات المتحدة الأمريكية وغيرها من الدول الغربية”.
وتابع “هادي”  “آن الأوان للتخلص من هذا الكابوس الذي دمر اليمن وقتل الأبرياء وشرد الآلاف من اجل فرض سياسية دخيلة على مجتمعنا وعاداتنا وتقاليدنا وثقافتنا، حالماً بعودة العهود الظلامية التي عفا عليها الزمن “.
ووجه “هادي” الجهات المختصة باستئناف الرحلات الجوية من والى مطار عدن الدولي، لحل مشاكل العالقين وكذلك الجرحى في الاردن والسودان ودوّل الجوار بعد ان أصبحت موانئ ومطار عدن أمنه ومستقرة.
ووصل  الرئيس اليمني صباح اليوم إلى العاصمة المؤقتة عدن قادماً من العاصمة السعودية الرياض.
وتأتي عودة رئيس الجمهورية إلى “عدن” للإشراف المباشر على العمليات العسكرية الواسعة لتحرير محافظة “تعز”، كما سيناقش مع قيادات الدولة بعدن عدد من الملفات السياسية والأمنية والاقتصادية وعودة الأمن والاستقرار الى كافة أرجاء الوطن وتطبيع الحياة العامة وتوزيع الإغاثة وإعادة البناء والاعمار وتلمس هموم واحتياجات المواطنين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق