أخبار محليةغير مصنف

المقدشي من “صرواح”: تحرير “صنعاء” الخطوة الثانية بعد تحرير “تعز”

قال رئيس هيئة الأركان في الجيش اليمني الموالي للحكومة الشرعية “اللواء الركت “محمد المقدشي” “إن عملية تحرير صنعاء هي الخطوة التالية بعد تحرير تعز”. يمن مونيتور/ مأرب/ متابعات خاصة
قال رئيس هيئة الأركان في الجيش اليمني الموالي للحكومة الشرعية “اللواء الركت “محمد المقدشي” “إن عملية تحرير صنعاء هي الخطوة التالية بعد تحرير تعز”.
وأضاف “المقدشي” خلال زيارته اليوم لمعسكر “كوفل” بمديرية “صرواح” غربي “مأرب”، “أن هناك مفاجآت ستشهدها “تعز” خلال الساعات القادمة”، مؤكداً أنه “آن لتعز أن تنتصر على مليشيات المخلوع والحوثي التي تدمر تعز”.
ولفت رئيس هيئة الأركان، بحسب ما نقلت صحفة “الإعلام العسكري” على فيس بوك، المقربة من الجيش اليمني، إلى أن “الميليشيات الحوثية باتت عاجزة أمام تقدم الجيش الوطني والمقامة الشعبية”،
مجدداً التأكيد على أن “معنويات الانقلابيين منهارة تماما”.
وقالت الصفحة، إن “المقدشي” أشرف بشكل مباشر على الاستعدادات والجاهزية القتالية لمعركة “صنعاء”، بعد يوم من تشكيل مجلس المقاومة بمحافظة “صنعاء”، واطلع على سير المعارك بجبهة صرواح، برفقة قيادات عسكرية رفيعة ونائبه اللواء الركن ‫‏ناصر عبدربه الطاهري.
وانطلقت أمس الاثنين، عملية “نصر الحالمة”، بمشاركة واسعة من الجيش الوطني والمقاومة الشعبية، ودعم كبير من قوات التحالف، بهدف تحرير محافظة “تعز” من الحوثيين.
وتدور في مديرية “صرواح” غربي مأرب مواجهات عنيفة منذ أسابيع بين الجيش اليمني والحوثيين، بهدف تحرير المديرية وفتح الطريق إلى العاصمة “صنعاء” لتحريرها.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق