أخبار محليةغير مصنف

محافظ شبوة: رحيل “العقيلي” سيعجل بزوال المليشيا المدعومة من الخارج

العقيلي أحد أبرز قيادات الجيش اليمني في مواجهات القوات المدعومة إماراتياً جنوبي البلاد   يمن مونيتور/ متابعات خاصة
أكد محافظ شبوة محمد صالح بن عديو، الإثنين، أن رحيل العميد محمد العقيلي، في المواجهات الدائرة في أبين، ستعجل بزوال القوات الانقلابية المدعومة إماراتيا.
جاء ذلك، خلال مشاركته في مراسيم تشييع قائد اللواء 153 مشاة العميد محمد صالح العقيلي الذي قتل وهو يؤدي واجبه في محافظة أبين، ضد مسلحو المجلس الانتقالي المدعومين من الإمارات.
وقال بن عديو” إن رحيل العميد العقيلي يمثل خسارة كبيرة لما يتمتع به من صفات الشجاعة والبسالة والأقدام وأن دمه ودم كل منتسبي الجيش الوطني لن تذهب سدى بل ستعجل بزوال المليشيات الانقلابية.”
وشهد مراسيم التشييع حضور رسمي وشعبي مهيب حضره العديد من قيادات الدولة مدنية وعسكرية، مشيدين بمناقب العميد” العقيلي” ومآثره البطولية في التصدي للمليشيات الإنقلابية الممولة من الإمارات.  
وأشاد محافظ المهرة، بالدور البطولي لقيادة ومنتسبي اللواء 153 مشاة الذي قدم خيرة قيادته من ضباط وصف وجنود في مواجهة المليشيات الإنقلابية.
وأكد “بن عديو”، أن هذه التضحيات هي من تصنع النصر والخلاص للشعب واستعادة الدولة ومؤسساتها من المليشيات الخارجة عن القانون.
يذكر، أن العميد العقيلي قتل يوم السبت الماضي، في مواجهات مع مليشيا الانتقالي المدعومة اماراتياً في جبهة الطَّرية شمال شرق زنجبار، المركز الإداري لمحافظة أبين جنوبي اليمن.
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق