رياضةغير مصنف

التلال إلى نصف نهائي الدوري اليمني.. والوحدة يعتلي صدارة المجموعة الأولى

ضمن منافسات بطولة الدوري التنشيطي اليمني الذي ينظمه الاتحاد العام لكرة القد يمن مونيتور/ سيئون/ خاص
حجز التلال أولى بطاقات التأهل إلى دور نصف نهائي الدوري التنشطي اليمني على الملعب الأولمبي بسيؤن، بفوزه على منافسة هلال الحديدة بهدفين مقابل هدف ضمن لقاءات المجموعة الثانية لحساب الجولة الثالثة والأخيرة في دور المجموعات.
التلال كان السباق في افتتاح نتيجة اللقاء بتسجيل الهدف الأول بإمضاء اللاعب أحمد ماهر مطلع الدقيقة 22 انتهى به الشوط الأول.
وفي الشوط الثاني ضاعف سالم الموزعي النتيجة بتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 62، وقبل نهاية المباراة بثلاث دقائق سجل علاء الصاصي هدف الهلال انتهى به اللقاء.
وبهذا الفوز رفع التلال رصيده إلى سبع نقاط متصدراً للمجموعة وحاجزاً أولى بطاقات التأهل إلى دور الكبار، فيما تجمد رصيد الهلال عند نقطتين وغادر المنافسة رسميا.
أدار اللقاء طاقم تحكيمي بقيادة سامي التيس في الساحة وساعده داوود بن مهري وأحمد مسهور وفؤاد السيد حكم رابع.
وفي مباراة سابقة من الدوري، تعادل وحدة عدن وشعب حضرموت بهدف لمثلة في إطار مباريات الجولة الأخيرة لمنافسات المجموعة الأولى من بطولة الدوري.
وبذلك رفع وحدة عدن رصيده إلى 7 نقاط ويتأهل للدور الثاني لملاقاة ثاني المجموعة الثانية فريق أهلي تعز، في حين ينتظر شعب حضرموت لقائه الحاسم والمؤجل مع أهلي صنعاء صباح الأربعاء القادم لتسمية الطرف المتأهل الثاني عن المجموعة لملاقاة فريق التلال بطل المجموعة الثانية.
كما تمكن ن فريق أهلي صنعاء من تحقيق فوز ثميناً على منافسه فريق اتحاد اب بهدفين مقابل هدف، في مباراة شهدت تألق نجم الفريق المهاجم محمد علوس الذي استطاع من تسجيل هدفي الأهلي في اللقاء.
 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق