أخبار محليةغير مصنف

قوات سودانية تغادر اليمن بعد انتهاء مهامها

أشاد قائد المنطقة الخامسة “يحيى صلاح” في كلمة له بالدور الذي قامت به القوات السودانية ممثلة بلواء الحزم الرابع في مساندة الجيش الوطني.

يمن مونيتور/متابعة خاصة

غادرت قوات من الجيش السوداني أمس السبت، بعد انتهاء مهامها في القتال إلى جانب التحالف والجيش الوطني في المنطقة العسكرية الخامسة.
وقال المركز الإعلامي للمنطقة العسكرية الخامسة، إن قيادة الجيش ودعت اللواء الرابع حزم، أحد ألوية القوات السودانية المشاركة ضمن قوات التحالف العربي في اليمن واستقبلت لواء جديد.
وأشاد قائد المنطقة الخامسة “يحيى صلاح” في كلمة له بالدور الذي قامت به القوات السودانية ممثلة بلواء الحزم الرابع في مساندة الجيش الوطني.
ولفت إلى أن القوات السودانية ضحت بدمائها من أجل أن تظل اليمن صحيحة العقيدة عربية الهوية، مرحبا في الوقت ذاته باللواء السوادني الجديد والذي وصل للمشاركة في معركة الواجب وتحرير اليمن من العناصر المتمردة.
ووفقا للمنطقة الخامسة جاء حفل توديع اللواء الرابع حزم بعد انتهاء فترة مشاركته التي استمرت قرابة العام، إلى جانب قوات الجيش الوطني في المنطقة العسكرية الخامسة، على أن يحل محله لواء الحزم السادس.
وتخلل الحفل، عدد من الكلمات والقصائد الشعرية، واختتم بتوزيع الدروع والهدايا وشهادات تكريم لقيادة وضباط ومنتسبي اللواء الرابع حزم السوداني من قبل قيادة المنطقة العسكرية الخامسة.
 
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق