أخبار محليةغير مصنف

الحكومة اليمنية تسعى لاستئناف عمل المحاكم والنيابات في المحافظات المحررة

خلال لقاء وزير الداخلية ووزير العدل اليمنيين  يمن مونيتور/ صنعاء/ متابعة خاصة:
تسعى الحكومة اليمنية إلى استئناف عمل المحاكم والنيابات في جميع المحافظات المحررة، حسب ما أفاد لقاء وزيري الداخلية والعدل.
وقال وزير الداخلية ي أحمد الميسري إن من الضروري استئناف عمل المحاكم والنيابات والبت في قضايا المواطنين العالقة في المحافظات المحررة وبما يسهم في استقرار العمل وانتظامه.
وقالت وكالة الأنباء اليمنية الرسمية (سبأ) إن الميسيري التقى في مكتبه وزير العدل علي هيثم الغريب، وناقشا عديد من القضايا والمواضيع المتعلقة بعمل وزارة العدل والمعوقات التي تعترض سير العمل في بعض مرافق الوزارة والوقوف على قضية إضراب القضاة ومنتسبي النيابة العامة والبحث عن الحلول والسبل الكفيلة لرفع هذا الإضراب.
وأبدى الوزير الميسري استعداد وزارة الداخلية توفير الحماية والإجراءات الأمنية اللازمة لاستئناف العمل في كافة فروع ومرافق وزارة العدل وفي مقدمتها النيابات العامة والمحاكم لما في ذلك من أهمية في إنجاز الكثير من القضايا المتعلقة بالمواطنين والفصل في قضاياهم.
وأطلع الوزير الغريب، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية على أولويات خطة وزارة العدل عقب تسلمه مهام عمله مؤخرا ووصوله إلى العاصمة المؤقتة عدن لمزاولة مهام عمله، معربا عن أمله في تعاون كافة الجهات للقيام بمهام عمله على أكمل وجه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى