الأخبار الرئيسيةرياضةغير مصنف

ريال مدريد يوافق على انتقال رونالدو ليوفينتوس

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني، اليوم الثلاثاء، انتقال لاعب كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى صفوف يوفينتوس الإيطالي بداية من الموسم المقبل. يمن مونيتور/ وكالات
أعلن نادي ريال مدريد الإسباني، اليوم الثلاثاء، انتقال لاعب كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى صفوف يوفينتوس الإيطالي بداية من الموسم المقبل.
ووفقًا لبيان منشور على موقع النادي الإليكتروني، “ريال مدريد وافق على طلب ورغبة كريستيانو رونالدو بالانتقال إلى صفوف يوفنتوس”.
وأضاف “يعبر ريال مدريد عن امتنانه للاعب الذي أثبت بأنه الأفضل في العالم والذي شهدنا معه أحد أكثر الأوقات بريقًا في تاريخ نادينا وكرة القدم العالمية”.
وأوضح البيان “بجانب الألقاب الكثيرة التي حققها كريستيانو رونالدو خلال تسع سنوات فقد كان مثالاً على التفاني والعمل والمسؤولية والموهبة والتطور”.
وأشار البيان “أصبح كريستيانو رونالدو الهداف التاريخي لريال مدريد مع 451 هدفاً في 438 مباراة كما حقق 16 بطولة مع النادي والعديد من الإنجازات الفردية”.
واختتم الريال بيانه “بالنسبة لريال مدريد سيكون كريستيانو رونالدو دائمًا واحدًا من رموزه العظيمة ومرجع للأجيال القادمة”.
وانتقل رونالدو لريال مدريد قادمًا من مانشستر يونايتد الإنجليزي عام 2008 في صفقة قياسية بلغت 105 مليون دولار.
وأصبح رونالدو الهداف التاريخي للملكي برصيد 451 هدفًا، وتوّج بلقب الدوري الإسباني (الليغا) مرتين، ودوري أبطال أوروبا أربع مرات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى