أخبار محليةغير مصنففنون

تأهل الطفلة اليمنية “ماريا قحطان” إلى المرحلة التالية من برنامج “ذا فويس كيدز”

يمن مونيتور/ صنعاء/ متابعات خاصة
تأهلت الطفلة اليمنية الموهوبة ماريا قحطان عضو فريق كاظم الساهر، مساء (السبت)، إلى المرحلة التالية من برنامج اختيار المواهب الصغيرة الشهير “The Voice kids” على قناة mbc الفضائية.
واختار كاظم الساهر ان تكون كل من التوأم لقاء وزينة علاء الدين وتاج قسام وماريا قحطان في مواجهة واحدة، بعد ان مرنهن خلال أيام الأسبوع واختار لهن أغنية “سونة يا سنسن” لشادية صعدن معاً إلى المسرح وقدّمن مواجهة قوية جداً بالنسبة لفتيات صغيرات.
وحين جاء وقت القرار، أكد كاظم أن طلتهن على المسرح تفرح القلب، فتاج هي أصغر موهبة وتغني بشكل مميز، كما أن لقاء وزينة لديهما خفة دم وطريقة أداء مميزة، فيما ماريا هي المشاكسة.
وقال كاظم: “أنا أحب أصواتكن لكن قانون البرنامج يدفعني لإختيار موهبة واحدة”، وحين طلب من نانسي مساعدته قالت: “أنا أفضل أن اختفي وما اختار”.
وبعدها اختار كاظم الموهوبة اليمنية ماريا قحطان التي ظهرت على المسرح بروح جميلة من بين المواهب، إذ غمرت الجمهور بفنها وأدائها الساحر ونالت إعجاب شديد لما قدمته من أداء دفع بلجنة التحكيم إلى الإشادة بأدائها وتميزها.
وكانت “ماريا قحطان” قد تأهلت في المرحلة الأولى من برنامج ذا فويس كيدز The Voice Kids، منتصف ديسمبر/ كانون الماضي والذي تبثه قناة ام بي سي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق