رياضةغير مصنف

منتخب اليمن يخسر أمام نظيره البحريني بهدف مقابل لا شيء

احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح المنتخب البحريني بطريقة خاطئة يمن مونيتور/ صنعاء/ متابعات خاصة
خسر المنتخب اليمني الأول لكرة القدم، مساء اليوم، بهدف مقابل لا شيء لصالح نظيره منتخب البحرين في اللقاء الذي جمعهما في استاد نادي الكويتي الرياضي ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثانية في (خليجي 23).
بدأ المنتخب اليمني الشوط الأول من المباراة بتخوف شديد مجتهداً تلافي أخطاء المباراة السابقة التي جمعته بقطر، غير أن منتخب البحرين دخل المباراة بضغط عالٍ، واتيحت له العديد من الفرص، لكنه لم يستطع ترجمتها إلى أهداف.
وفي الدقيقة الـ37 من زمن المباراة في الشوط الأول، احتسب حكم المباراة ركلة جزاء “خاطئة”، حسب محللين رياضيين، لصالح الأحمر البحريني، أسكنها اللاعب جمال راشد في الشباك اليمنية، فيما تجاهل ركلة جزاء حقيقية لصالح المنتخب اليمني في الدقيقة 40.
وفي الشوط الثاني، دخل المنتخب اليمني اللقاء بأداء أفضل وحماس أكبر، تبادل مع المنتخب البحريني الفرص وحاول في أكثر من مرة هزّ الشباك البحرينية كما فعل في الدقائق الأخيرة قبل أن يحتسب الحكم محاولة تسلل، ليلغي بذلك الهدف اليمني، لتبقى نتيجة المباراة كما هي.
وبهذه النتيجة، عزز المنتخب البحريني فرصه بالتأهل للدور قبل النهائي برصيد 3 نقاط، في حين تلاشت آمال المنتخب اليمني في حجز إحدى بطاقتي المجموعة.
وكان المنتخب اليمني الأول لكرة القدم قد خسر مباراته الأولى، يوم السبت الماضي، مع نظيره القطري بأربعة أهداف نظيفة لصالح قطر مقابل لا شي للمنتخب اليمني، فيما تبقى مباراة أخيرة أمام العراق، هي بمثابة تحصيل حاصل للمنتخب اليمني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق