الأخبار الرئيسيةغير مصنف

مقتل 14 حوثيا وجنديين من الجيش اليمني في معارك عنيفة شرقي صنعاء

قتل 14 من مسلحي الحوثي والقوات الموالية لهم،اليوم الأحد، فيما سقط قتيلان من الجيش اليمني، في معارك عنيفة بين الجانبين، شرقي العاصمة صنعاء. يمن مونيتور/ صنعاء/ متابعات خاصة
قتل 14 من مسلحي الحوثي والقوات الموالية لهم،اليوم الأحد، فيما سقط قتيلان من الجيش اليمني، في معارك عنيفة بين الجانبين، شرقي العاصمة صنعاء.
وذكرت مصادر ميدانية لموقع الجيش اليمني( 26 سبتمبر نت ) إن “المعارك اشتدت اليوم بين قوات الجيش المسنودة بطيران التحالف من جهة،  والمليشيات الانقلابية ( مسلحو الحوثي وحلفاؤهم) في عديد مواقع بمديرية نهم، شرقي العاصمة صنعاء”.
وخلفت الغارات والمعارك  أكثر من14 قتيلا حوثيا، علاوة على إصابة ما لا يقل عن 50 آخرين، فيما قتل 2 من أفراد الجيش وأصيب نحو 7 آخرين، حسب المصادر”.
وتشهد اليمن منذ  أكثر من عامين حربا عنيفة بين القوات الحكومية الموالية لهادي المسنودة بطيران التحالف العر بي، من جهة، ومسلحي الحوثي والقوات الموالية لهم، من جهة أخرى، مخلفة عشرات الآلاف من القتلى والجرحى، و3 ملايين نازح في الداخل، حسب تقديرات للأمم المتحدة، إضافة إلى تسببها بتفشي ظاهرة الفقر وانتشار للمجاعة في عدة مناطق بالبلاد.
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى