أخبار محليةالأخبار الرئيسيةغير مصنف

نائب الرئيس اليمني يناقش مع قيادات عسكرية مستجدات الوضع الميداني في شبوة

ناقش نائب الرئيس اليمني، الفريق الركن علي محسن الأحمر ، اليوم السبت، مستجدات الأوضاع الميدانية في منطقة  بيحان بمحافظة شبوة ، شرقي البلاد. يمن مونيتور/ مأرب/ متابعات خاصة
ناقش نائب الرئيس اليمني، الفريق الركن علي محسن الأحمر ، اليوم السبت، مستجدات الأوضاع الميدانية في منطقة  بيحان بمحافظة شبوة ، شرقي البلاد.
وحسب وكالة سبأ اليمنية، فقد ناقش الأحمر في مدينة مأرب،  الأوضاع في شبوة، مع كل من قائد جبهة بيحان، قائد اللواء 26 اللواء مفرح بحيبح ونائب قائد المحور، العميد الركن علي الكليبي وممثل التحالف العربي، النقيب سيار العنزي، بحضور عدد من قادة الوحدات العسكرية والمقاومة الشعبية في بيحان وعسيلان”.

وأشاد الأحمر في اللقاء ببطولات الجيش والمقاومة الشعبية وأبناء شبوة وأدوارهم في دحر الميليشيات الانقلابية.

واستمع إلى التطورات والخطط الهادفة لاستكمال عملية التحرير، وما يسطره المقاتلون من بطولات أسطورية في وجه ميليشيا الانقلاب بمساندة من دول التحالف الداعمة للشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية، حسب الوكالة.

وشدد  الأحمر في اللقاء على ضرورة تحمل قادة الوحدات العسكرية وقادة المقاومة مسؤولياتهم المنوطة بهم وتكاتف الجهود بما يحقق هدف استكمال عملية التحرير وتثبيت الأمن والاستقرار واستعادة مؤسسات الدولة.

وتخضع معظم محافظة شبوة للسلطات الشرعية، فيما لا يزال الحوثيون وحلفاؤهم يسيطرون على عدة مناطق بالمحافظة، وتدور فيها مواجهات متكررة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى