أخبار محليةغير مصنف

مقتل 20 حوثيا بغارة جوية لمقاتلات التحالف العربي في “صرواح” شرقي صنعاء

سقط قتلى وجرحى من مسلحي الحوثي والقوات الموالية لهم فجر اليوم السبت، بغارات جوية لطيران التحالف استهدفت موقع عسكري لهم في محافظة مأرب شرقي اليمن. يمن مونيتور/مأرب/متابعة خاصة
سقط قتلى وجرحى من مسلحي الحوثي والقوات الموالية لهم فجر اليوم السبت، بغارات جوية لطيران التحالف استهدفت موقع عسكري لهم في محافظة مأرب شرقي اليمن.
وذكر مركز “سبأ” الإعلامي في بيان مقتضب بصفحته على شبكة التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، إن نحو 20 عنصرا من مسلحي جماعة الحوثي والقوات الموالية لهم قتلوا في غارة لمقاتلات التحالف العربي استهدفت تجمعا لهم في مديرية صرواح.
وكانت القوات الحكومية قد تمكنت في وقت متأخر من مساء أمس الجمعة، من تحرير منطقة المخدرة، فيما تقدم الجيش إلى جبل مرثد المطل على جبل صرواح غرب مأرب.
وتعد منطقة صرواح آخر معاقل الحوثيين والقوات الموالية لهم في محافظة مأرب النفطية.
ومنذ أمس الأول الخميس، بدأت قوات الجيش الحكومي بتنفيذ عدة هجمات على مواقع الحوثيين وقوات صالح في جبهتي المخدرة وصرواح، آخر معاقل الحوثيين في مأرب، بغية تحريرهما من قبضتهم.
يذكر أن محافظة مأرب قد شهدت في الأشهر الماضية معارك عنيفة بين الطرفين، استطاع من خلالها رجال الجيش والمقاومة الشعبية تحرير أجزاء واسعة من قبضة الحوثيين وقوات صالح، بمساندة كبيرة من قبل قوات التحالف العربي، بقيادة السعودية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق