أخبار محليةاقتصادغير مصنف

اليمن تناقش مع السعودية امكانية تزويدها بالمشتقات النفطية

بحثت الحكومة اليمنية اليوم الأربعاء، مع السعودية ، امكانية تزويد اليمن بالمشتقات النفطية مع اعطاء اليمن وضعا مميزا في السداد بعد الاتفاق الذي سيعقد لاحقا.

يمن مونيتور/الرياض/متابعات

بحثت الحكومة اليمنية اليوم الأربعاء، مع السعودية ، امكانية تزويد اليمن بالمشتقات النفطية مع اعطاء اليمن وضعا مميزا في السداد بعد الاتفاق الذي سيعقد لاحقا.
جاء ذلك خلال مباحثات أجراها وزير النفط والمعادن المهندس سيف الشريف ،اليوم ، مع وزير الطاقة والثروات المعدنية السعودي المهندس خالد الفالح أوجه التعاون فيما يخص الجانب النفطي و الغازي و المعدني وامكانية تزويد اليمن بالمشتقات النفطية مع اعطاء اليمن وضعا مميزا في السداد بعد الاتفاق الذي سيعقد لاحقا.
وذكرت وكالة الأنباء اليمنية الرسمية “سبأ” إن اللقاء، ناقش اوجه التعاون في تحسين و تطوير المصافي و تبادل المعلومات و الخبرات و تشكيل فرق عمل في الجوانب الفنية المتعددة و تبادل المعلومات التى تسهم في الاستثمار في مجال النفط و المعادن و الغاز.
واتفق الطرفان على عرض خارطة الاستثمار النفطية و المعدنية الجديدة على شركة أرامكو و شركة معادن السعوديتين للدخول في مشاريع مشتركة او منفصلة في القطاعات البترولية و مجال الصخور و المعادن.
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق