الأخبار الرئيسيةغير مصنف

الجيش اليمني يعلن مقتل 28 حوثيا بقصف جوي ومدفعي شمال غربي البلاد

أعلنت قوات الجيش اليمني، عصر اليوم الإثنين،  مقتل 28 من مسلحي جماعة الحوثي، بقصف جوي ومدفعي، في محافظة حجة، القريبة  للحدود السعودية، شمال غربي البلاد.  يمن مونيتور/ حجة/ متابعات خاصة
أعلنت قوات الجيش اليمني، عصر اليوم الإثنين،  مقتل 28 من مسلحي جماعة الحوثي، بقصف جوي ومدفعي، في محافظة حجة، القريبة  للحدود السعودية، شمال غربي البلاد.
وأفاد  المركز الإعلامي للمنطقة العسكرية الخامسة التابع للجيش اليمني، على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” إن  الجيش الوطني شن قصفا مدفعيا على مواقع الحوثيين في مديرية ميدي بمحافظة حجة ما أسفر عن مقتل 8 منهم.
وأضاف المركز أن ” طيران التحالف العربي شن  أيضا غارتين جويتين على تجمعات للحوثيين وحلفائهم  في مديرية حيران بمحافظة حجة ما أسفر عن مقتل أكثر من 20 منهم.
وتشهد  اليمن منذ قرابة عامين حربا عنيفة بين القوات الحكومية الموالية للحكومة والمسنودة بطيران التحالف العر بي، من جهة، ومسلحي الحوثي والقوات الموالية لهم، من جهة أخرى، مخلفة عشرات الآلاف من القتلى والجرحى، و3 ملايين نازح في الداخل، حسب تقديرات للأمم المتحدة، إضافة إلى تسببها بتفشي ظاهرة الفقر وانتشار للمجاعة في عدة مناطق بالبلاد.
 
 
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى