الأخبار الرئيسيةغير مصنفمجتمع

مركز الملك سلمان يقدم معونات إغاثية لسكان “يختل” في المخا

قدم مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، اليوم الأحد، معونات إغاثية لأبناء منطقة يختل التابعة لمديرية المخا، جنوب غربي اليمن. يمن مونيتور/ عدن/ متابعات خاصة
قدم مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، اليوم الأحد، معونات إغاثية لأبناء منطقة يختل التابعة لمديرية المخا، جنوب غربي اليمن.
ونقلت وكالة سبأ اليمنية الحكومية عن مدير مكتب مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية في عدن صالح الذيباني قوله إن ” المساعدات تأتي في إطار جهود المركز لإغاثة اليمنيين، في مختلف الجوانب الإنسانية والصحية والغذائية والمأوى والمياه،  مشيرا إلى أن التوزيع في منطقة يختل  يأتي ضمن التدخل العاجل بعد تحريرها.

وأعلن أنه خلال اليومين القادمين سيوزع المركز أربعة آلاف سلة غذائية في مدينة المخا ومنطقة واحجة والكدحة التابعتين لمديريتي ذ باب وباب المندب.
ومنذ 7 يناير/ كانون الثاني الماضي، شنّت القوات الحكومية بإسناد من مقاتلات التحالف العربي، عملية “الرّمح الذهبي” مستهدفة مواقع الحوثيين وحلفائهم، على طول الساحل الغربي الممتد من عدن جنوباً، إلى المخا في محافظة تعز غرباً، وتمكنت من تحرير العديد من المناطق المهمة في مديريتي ذباب والمخا.
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق