أخبار محليةالأخبار الرئيسيةغير مصنف

الحكومة اليمنية تعد بصرف مرتبات الجيش والأمن في تعز خلال أيام

وعد رئيس الحكومة اليمنية، أحمد بن دغر، اليوم الأحد، صرف مرتبات الجيش والأمن في محافظة تعز، وسط البلاد، خلال الأيام القليلة المقبلة. يمن مونيتور/عدن/متابعات خاصة
وعد رئيس الحكومة اليمنية، أحمد بن دغر، اليوم الأحد، صرف مرتبات الجيش والأمن في محافظة تعز، وسط البلاد، خلال الأيام القليلة المقبلة.
جاء ذلك خلال لقائه بعدن، محافظ تعز، علي المعمري، وقيادات في تكتل أحزاب اللقاء المشترك في المحافظة، حسب وكالة سبأ الحكومية.
وقال بن دغر، إنه سيتم صرف رواتب القوات المسلحة والأمن خلال الأيام القليلة القادمة كاملة في محافظة تعز،كما ستقوم الحكومة بصرف رواتب جميع موظفي الدولة،وستولي اهتماما كبيرا بالجرحى وستمنحهم مزيداً من العناية.
وأضاف أن”  الحكومة تعمل في ظل الإمكانيات المتاحة لديها على توفير الخدمات الأساسية لمحافظة تعز، مشيرا إلى أنه من العام القادم ستكون هناك موازنة للمحافظة وبقية المحافظات، التي ستسهم كثيراً في تخفيف معاناة المواطنين الذين حرموا من حقوقهم من قبل الانقلابيين.
ويعيش منتسبو الجيش والأمن في تعز منذ أشهر دون مرتبات، وهو ما أدى إلى تزايد الشكاوى من عدم الاهتمام الحكومي في هذا الجانب.
وتشهد عدة مناطق بمحافظة تعز، منذ أكثر من عام ونصف اشتباكات عنيفة بين القوات الحكومية المسنودة من التحالف العربي من جهة، والحوثيين والقوات الموالية لهم، خلفت آلاف القتلى والجرحى من الطرفين، فضلا عن سقوط آلاف القتلى والجرحى من المدنيين بقصف عشوائي نفذه الحوثيون على أحياء خاضعة لسلطات الجيش والمقاومة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق