الأخبار الرئيسيةغير مصنف

القوات الحكومية اليمنية تستكمل السيطرة على موقع ” الدفاع الجوي” غربي تعز

استكملت قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية، اليوم الإثنين، السيطرة على موقع “الدفاع الجوي” الاستراتيجي غربي مدينة تعز، وسط اليمن. يمن مونيتور/تعز/متابعات خاصة
استكملت قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية، اليوم الإثنين، السيطرة على موقع “الدفاع الجوي” الاستراتيجي غربي مدينة تعز، وسط اليمن.
وقال مصدر عسكري في الجيش الوطني لــ” يمن مونيتور” إن قوات الجيش الوطني والمقاومة استكملت السيطرة على  هذا الموقع  بعد تطهير تحصينات ومخابئ للحوثيين فيه.
وأضاف أن”  الحوثيين انسحبوا بعد طردهم  من الموقع الذي يعد بمثابة سلسلة جبيلة مهمة مطلة على عدة أحياء في الجهة الغربية لتعز، مشيرا إلى سقوط عدد من الحوثيين بين قتلى وجرحى.
وكانت قوات الجيش الوطني قد حررت أجزاء واسعة من موقع الدفاع الجوي بأوقات سابقة، إلا أن ثمة تحصينات ومخابئ للحوثيين لم تتمكن من تحريرها.
ويأتي هذا التقدم الجديد للقوات الحكومية بعد أن سيطرت خلال الأيام القليلة الماضية على عدة أحياء ومواقع مهمة في الجبهة الشرقية لتعز.
وأعلنت قيادة التحالف العربي بقيادة السعودية  بوقت سابق اليوم،  انتهاء هدنة الساعات الثماني والأربعين التي كان قد بدأ تنفيذها ظهر السبت الماضي في اليمن، دون تمديد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى