الأخبار الرئيسيةغير مصنف

“ولد الشيخ ” يغادر صنعاء بعد تسليمه وفد ” الحوثي_ صالح ” المفاوض رؤية لحل الأزمة

غادر  إسماعيل ولد الشيخ، المبعوث الأممي لليمن، اليوم الثلاثاء، العاصمة صنعاء، بعد زيارة قصيرة التقى فيها الوفد المفاوض للحوثيين وحزب الرئيس السابق،علي عبد الله صالح، وسلمه رؤية للأمم المتحدة حول الحل الشامل للأزمة في اليمن. يمن مونيتور/صنعاء/خاص
غادر  إسماعيل ولد الشيخ، المبعوث الأممي لليمن، اليوم الثلاثاء، العاصمة صنعاء، بعد زيارة قصيرة التقى فيها الوفد المفاوض للحوثيين وحزب الرئيس السابق،علي عبد الله صالح، وسلمه رؤية للأمم المتحدة حول الحل الشامل للأزمة في اليمن.
وقال مسؤول في مطار صنعاء الدولي لــ” يمن مونيتور” إن ولد الشيخ غادر المطار متجها إلى العاصمة الأردنية عمان، دون ذكر المزيد من التفاصيل.
وكان ولد الشيخ قد عقد لقاء يوم أمس مع وفد ” الحوثي_صالح ” المفاوض، وقام بزيارة للصالة الكبرى بصنعاء التي تعرضت للقصف الجوي قبل أكثر من أسبوعين خلال مراسم عزاء.
وفي وقت سابق اليوم، أعلن وفد الحوثي وصالح بالمفاوضات أنه تسلم من ولد الشيخ يوم أمس رؤية للحل الشامل والكامل للأزمة في اليمن .
وأضاف في بيان اطلع عليه ” يمن مونيتور” أنه سيقوم بدراسة المقترح الأممي مع القيادة السياسية واتخاذ الموقف اللازم بشأنه،حسب البيان.
وتابع البيان أن ” المبعوث الأممي سلم أيضا الوفد الحكومي اليمني الرؤية الخاصة بالحل الشامل،دون ذكر تفاصيلها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى