الأخبار الرئيسيةغير مصنف

مقتل23 من الحوثيين وقوات صالح بنيران التحالف في “حرض” شمال غربي اليمن

 أعلنت قوات الجيش اليمني الموالية للحكومة،عصر اليوم السبت،مقتل 23 من مسلحي الحوثي والقوات الموالية لهم بنيران التحالف العربي في بلدة “حرض” الحدودية شمال غربي البلاد. يمن مونيتور/حرض/متابعات خاصة
 أعلنت قوات الجيش اليمني الموالية للحكومة،عصر اليوم السبت،مقتل 23 من مسلحي الحوثي والقوات الموالية لهم بنيران التحالف العربي في بلدة “حرض” الحدودية شمال غربي البلاد.
وقال المركز الإعلامي للمنطقة العسكرية الخامسة التابعة للجيش اليمني في تدوينة مقتضبة على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي”فيسبوك” إن  23 عنصرا من مليشيا الحوثي وصالح قتلوا في قصف مدفعي لقوات التحالف العربي على مواقعهم جنوب  بلدة حرض الحدودية التابعة إداريا لمحافظة حجة.
يأتي ذلك بعد ساعات من إعلان السلطات السعودية مقتل طفل سعودي وجرح أربعة آخرين  بنيران من اليمن أطلقت على نجران جنوبي المملكة.
ومنذ 26 مارس/ آذار 2015 تقود السعودية تحالفاً عربياً ضد الحوثيين وقوات موالية للرئيس اليمني السابق “علي عبدالله صالح” يخوض حرباً شرسة ضد الأخيرين، تقول الرياض والعواصم الخليجية (عدا مسقط) إنه “جاء تلبية لطلب الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي لانهاء الانقلاب وعودة الشرعية”.
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق