الأخبار الرئيسيةغير مصنفمجتمع

الإمارات توزع 4 آلاف سلة غذائية في “أبين ” جنوبي اليمن

وزعت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي،اليوم السبت، 4 آلاف سلة غذائية لسكان مدينتي جعار و شقرة بمحافظة أبين،جنوبي اليمن،حسب وكالة سبأ اليمنية الرسمية. يمن مونيتور/أبين/متابعات خاصة
وزعت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي،اليوم السبت، 4 آلاف سلة غذائية لسكان مدينتي جعار و شقرة بمحافظة أبين،جنوبي اليمن،حسب وكالة سبأ اليمنية الرسمية.
وأوضحت الوكالة أن” ذلك يأتي  في إطار مساعدات الإمارات الإنسانية والإغاثية العاجلة وجهودها المتواصلة على الساحة اليمنية”.

وعبرت السلطة المحلية  في أبين عن  تقديرها للجهود التي تبذلها الامارات وما تقدمه من مساعدات إنسانية ضرورية تخفف من أعباء الحياة المعيشية اليومية الصعبة التي يعاني منها المواطنين جراء الحرب التي شهدتها المحافظة مع العناصر الإرهابية ، ومليشيا الحوثي وصالح الانقلابية.

وأكدت السلطة المحلية أن مثل هذه المواقف الأخوية التي تجسدها الإمارات في مختلف المحافظات بينها محافظة أبين دليل واضح على ما تتمتع به العلاقات الثنائية بين البلدين من تطور وازدهار في مختلف المجالات.
كما أشادت بموقف الإمارات الداعم والمساند لليمن وشرعيته الدستورية ، وإسهامها في تأهيل وترميم عدداً من المرافق الحكومية التي تعرضت للدمار اثر الحرب التي شنتها المليشيا الانقلابية في المحافظة وغيرها من المحافظات المحررة،حسب الوكالة.
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق